وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة لجمهور الأهلي بعد خسارة كاس السوبر الافريقي ، عبر منصة أكس تويتر سابقاً.

وكتب: "‏نرجع ونقول هو نفس الفريق الذي حقق كل البطولات تقريبا.. وزادت عليه قوة مطلوبة ‏بالتأكيد رأينا تقصيرا وأخطاءً وغيابا للحلول.. ولكن بالتأكيد أيضا أن رد فعل الخسارة كان مبالغا فيه ربما لأنها كانت غير متوقعة.

. وربما أيضا لأنها جاءت بعد اشتياق لرؤية الأهلي فلنتماسك ‏شخصية الأهلي ستعود".

خسر النادي الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة المقامة على ملعب الملك فهد بالطائف، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، وتوج نادي اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة كأس السوبر الأفريقي، للمرة الأولى في تاريخه. 

هدف تقدم فريق اتحاد العاصمة الجزائري جاء في الدقيقة 40 من ضربة جزاء سددها زين الدين بلعايد بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو.

كما توج أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، بجائزة لاعب المباراة في كأس السوبر الأفريقي، رغم خسارة فريقه بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الجزائري السوبر الإفريقي الفنان نبيل الحلفاوي المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الأفريقي فريق اتحاد العاصمة الجزائري ملعب الملك فهد نادي الأهلي نبيل الحلفاوي

إقرأ أيضاً:

الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

 

أكد محمد الطوبجي مدير تراخيص الأندية في اتحاد الكرة،  أن الكاف قد وافق على تمديد فترة منح التراخيص حتى 5 يوليو بناءً على طلب اتحاد الكرة.

وأوضح الطوبجي خلال مشاركته في برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد أن الزمالك لم يقدم حتى الآن مستندات تثبت حل أزمة خالد بوطيب، ولكن ذلك لن يمنع الفريق من المشاركة في السوبر الأفريقي.

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها

وأكد مدير تراخيص الأندية  أن الكاف لن يوافق على تمديد المهلة مرة أخرى بعد المهلة الحالية، مشددًا على أن الزمالك سيخوض المباراة بشكل طبيعي بغض النظر عن حل أزمة التراخيص.

 أشار الطوبجي   إلى أن ملف التراخيص لا يتعلق بمشاركة الفريق في المباريات الرسمية، وأن الجهاز الفني واللاعبين جاهزون للتنافس في السوبر الأفريقي دون أي تأثير سلبي من هذه الأزمة المالية.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟