تفقد الدكتور مصطفي عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب، فرع سيتي كلوب بمدينة كفر الشيخ أمس الجمعة، وشاهد تدريبات عدداً من الألعاب، كما حرص على تكريم المتميزين من كل لعبة مؤكدا على الرسالة التي تتبناها سيتي كلوب تجاه الرياضة والرياضيين.

وعلى هامش الجولة الميدانية، حرص رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب علي مصافحة الأعضاء والتواصل معهم والاستماع لمقترحاتهم واستفساراتهم.

وامتدت الجولة إلى ستاد كفر الشيخ والفندق الملحق به، ورافقه فريق عمل من سيتي كلوب لمتابعة عملية التطوير التي تجرى لمنشآت الفرع بالإضافة إلى عملية الصيانة للاستاد والفندق استعدادا للموسم الكروي.

وأشاد الدكتور مصطفي عزام بالتطور الملحوظ والمستمر الذي يشهده نادى سيتى كلوب فرع كفر الشيخ ، في سبيل تقديم خدمات رياضية وترفيهية واجتماعية وثقافية، تساهم في بناء الإنسان المصري وتتماشى مع توجهات الدولة المصرية .

وقال عزام إن الجولة التفقدية تأتي من منطلق الحرص على متابعة كافة الفروع، للوقوف على كافة المستجدات وعمليات التطوير المستمرة لتلبية طموحات أعضاء سيتي كلوب، مؤكداً أن أندية سيتى كلوب التى ولدت عملاقة فى مجال التطوير والإبداع، تهدف إلى تقديم خدمات رياضية وثقافية وصحية للأعضاء، فى المدن والمحافظات المختلفة، تضاهى ما تقدمه الأندية الكبرى فى القاهرة، فى إطار رؤية مصر  2030.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام

‏تفقد لواء دكتور علاء عبد المعطي محافظة كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، في مستهل مباشرة مهام منصبهم، عدد من إدارات الديوان العام المختلفة، ومنها" الادارة العامة للتخطيط العمراني، والمتغيرات والجيومكانية، والإدارة العامة لشؤون مكتب المحافظ، وإدارة شؤون مكتب نائب محافظ كفرالشيخ وإدارة شؤون مكتب السكرتير العام المساعد للمحافظة، وإدارة الشؤون الإدارية، ‏وإدارة الشؤون المالية، والإدارة العامة للشؤون القانونية، وإدارة الحسابات، ومركز استدامة للتدريب والتطوير، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والمركز التكنولوجي لخدمات المواطنين وغيرها من إدارة الديوان العام.

وذلك لمتابعة سير العمل فى مختلف إدارات الديوان العام، ومتابعة أعمال التطوير بها وفقًا للمواصفات الفنية المحددة، وأتمتة المهام والعمليات والتحول الرقمى وميكنة الخدمات داخل هذه الإدارات بإستخدام البرامج والأنظمة الإلكترونية، كونها من أهم المحاور لتنفيذ رؤية مصر 2030.

أستمع محافظ كفرالشيخ، إلى شرح من مديرى الإدارات، حول أعمال التطوير الجارية ببعض الإدارات، وسير العمل والتحديات التى تواجههم، وسبل تحويلها الى فرص من خلال رفع كفاءة العمل وتنمية مهارات العاملين، موجهًا بضرورة تحديث البيانات المتعلقة بعمل كل إدارة، والتعاون والتنسيق بين الإدارات، والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، موضحًا أن إدارات الديوان ركيزة أساسية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

أكد محافظ كفرالشيخ، أن تطوير وميكنة إدارات الديوان خطوة أساسية نحو تحقيق مفهوم الحكومة الذكية، من خلال تقديم خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمواطنين، وتحسين كفاءة الخدمات، وتعزيز الشفافية، وتحسين سرعة سير العمل، وتسهيل عملية إتخاذ القرارات، منوهًا إلى أهمية إستمرار تدريب العاملين بالمحافظة، للنهوض بمستوى الأداء الوظيفى وتطوير مهارات العاملين لتحقيق التنمية في جميع المجالات.

 

‎أكد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل، واستكمال خطة المحافظة لتطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات واحتياجات أبناء كفرالشيخ.

 

‎وحث محافظ كفرالشيخ، العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.ويلبي احتياجات المواطنين.

 

جاء ذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وقيادات المحافظة التنفيذية .

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة وتطوير كوبري الهويس بمركز بيلا
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد أعمال التطوير بمستشفى حميات الزقازيق
  • قطار اختبارات الكرة بأندية سيتي كلوب يصل طنطا والفيوم بحثا عن المواهب.. صور
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير للطرق والمحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق التجاري القديم بشرم الشيخ.. صور
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
  •   عادل عزام يكتب: «الذهب» أخلاق
  • وول ستريت جورنال: تفاؤل إسرائيلي بشأن قبول الحكومة لمقترحات التهدئة الجديدة