البوابة نيوز:
2024-07-06@13:25:41 GMT

كوكا يبدأ تجربة جديدة في الدوري التركي

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

أعلن نادي بنديك سبور التركي، اليوم السبت، رسميا، تعاقده مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي أولمبياكوس اليوناني.

وقبل انتقاله إلى بنديك سبور، قضى كوكا الموسم الماضي معارًا في صفوف ألانيا سبور التركي، وعاد لناديه أولمبياكوس بعد انتهاء فترة الإعارة ليقرر بدء تجربة احترافية جديدة في تركيا.

ولم يكشف النادي التركي، عن تفاصيل مالية للصفقة، ولكن تم توقيع عقد مدته عام واحد يمتد حتى 30 يونيو 2024. وخلال فترة إعارته إلى ألانيا سبور، شارك كوكا في 28 مباراة وسجل 11 هدفًا وصنع هدفًا آخر.

وكان كوكا قد تعرض لإصابة في نهاية الموسم الماضي مع ألانيا سبور، ما أدى إلى غيابه عن فترة الإعداد للموسم الجديد مع أولمبياكوس. يحتل بنديك سبور حاليًا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري التركي برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد حسن كوكا أولمبياكوس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

ذكرت تقارير صحفية، مساء أمس الخميس، أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات السعودي لرحيل برونو فيرنانديز لدوري روشن للمحترفين صحيحة ولكن ارفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».

وأضافت: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعلمون جيدًا أن العرض المقدم ضخم للغاية ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق وعدم الرحيل كونه قائد الفريق».

برونو فيرنانديز

وتابعت: «موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحا أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب».

برونو فيرنانديز مع مانشتسر يونايتد

وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للنجم البرتغالي 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.

برونو فيرنانديز

وفي الموسم الماضي سجل برونو فيرنانديز 15 هدفًا، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • سبب مرض اللاعب أحمد رفعت.. توفي بعد تدهور حالته الصحية
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • أرسنال يبدأ مفاوضات ضم نجم إيطاليا
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • “تجربة مرعبة”.. الطبيب الفلسطيني بسام مقداد يكشف قسوة سجون الاحتلال