تفقد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  الاعمال النهائية لتطوير المعسكر الدائم الدولى للشباب "معسكر القرش" موجها  بتغيير المسمي للمعسكر ليصبح مركز الإبداع والتعلم الشبابي " كامب القرش.

وزير الرياضة يهنئ يمنى عياد كأول لاعبة في الملاكمة تتأهل لأولمبياد باريس صبحي يفوز بجائزة الشيخ عيسى بن على آل خليفة لرواد العمل التطوعي بالبحرين وزير الرياضة يُشيد بنتائج المنتخب المصري لألعاب القوى بالبطولة العربية

ونوه صبحي الى اننا قد حرصنا فى اعمال التطوير الخاصة بمعسكر القرش علي رفع كفاءة المعسكر الدائم للشباب بمحافظة الإسماعيلية ( كامب القرش) والذي يقام على مساحة ٣٩ الف متر مربع والذي يعادل ٩ فدان و ٧ قيراط.

أعمال التطوير

تمت أعمال التطوير بالمعسكر الدولى الدائم بتحمل مالي كامل من قبل وزارة الشباب والرياضة، وشملت تطوير ملعب كرة قدم قانونى والذي يشتمل على مدرجات وغرف لخلع الملابس وملعب خماسى وعدد " ٢ " ملعب بادل ومجمع حمام سباحة يشمل حمام سباحة نصف اولمبي وحمام سباحة أطفال بالاضافة الى قاعة مؤتمرات تتسع ل ٢٥٠ فرد ومبنى إدارى وجناح انشطة لتنس طاولة والبلياردو وورش عمل فنية ومبنى للجيم ومبنى للاقامة والاعاشة والعديد من الاجنحة المجهزة تجهيز مميز لاستضافة الافراد ومطعم كبير ومسجد. 

وأكد "صبحي" أن الشباب المصري يحظى بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم واهتمامه وتركيزه الدائم والمستمر لتلبيه كافة مطالبهم وخاصة ما يتعلق بتوفير ممارسه كافة الانشطة الرياضية والشبابية والاجتماعية لجميع الاعمار، مشيرا الى دور الوزارة وحرصها على قيام كافة الهيئات الشبابية والرياضية من الأندية ومراكز الشباب والمنشآت التابعة للوزارة بدورها بتقديم الخدمات المميزة لشباب مصر من جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية وتقديم الخدمات المتنوعة من رياضية وثقافية وفنية واجتماعية وعلى جميع الأصعدة من اجل تلبية وتطوير مهارات ورغبات الشباب المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اشرف صبحى الشباب والرياضة الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية على تهنئة  الدكتور أشرف صبحي علي تجديد الثقة فيه واستمراره وزيرا للشباب والرياضة، ليكمل مسيرة العطاء التي بدأها منذ سنوات في خدمة الرياضة المصرية.

وقدم الدكتور أحمد البكري رئيس الاتحاد وإبراهيم مدكور المنسق العام للإتحاد التهنئة للوزير أشرف صبحي على استمراره في منصبه بوزارة الشباب والرياضة، بعد أن نجح طوال الفترة الماضية في النهوض بالرياضة المصرية في جميع الرياضيات المختلفة.

وحلف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليمين الدستورى بقصر الاتحادية أمس، ضمن التشكيل الحكومى الجديد بعد تجديد الثقة به فى تولى حقيبة وزارة الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، أن الرياضة تعتبر صناعة قوية في العالم وتحمل أبعادًا اقتصادية واجتماعية في حياة الشعوب، كما أنها تساهم في الدخل القومي في العديد من البلدان.

وأضاف أن القيادة السياسية تدعم الرياضة بناءً على أهميتها الوطنية في المساهمة في التنمية الشاملة، من خلال تطوير وإنشاء منشآت رياضية شبابية مؤهلة لاستضافة المسابقات العالمية، فضلا عن تأهيل الأبطال للمنافسات الدولية على المستوى الأفريقي والعالمي والأولمبياد. 

وأشار صبحي إلى أن الدولة تهتم بالأنشطة الخدمية لجميع الفئات الاجتماعية في مراكز الشباب والأندية الرياضية، وخلق فرص عمل وتوقيع اتفاقيات مع بعض الجهات لتمكين الشباب وتأهيل كوادر مؤهلة تعود بالفائدة على المجتمع المصري.

ومن ناحية أخرى أكد رئيس اتحاد الالعاب الترفيهية، أحمد البكري أن الوزير أشرف صبحي قادر على استكمال ما بدأه طوال الفترة الماضية، في ظل اهتمام الدولة برعاية وتأهيل الأشخاص أصحاب الهمم لسوق العمل من خلال توفير الخدمات التدريبية والتأهيلية الملائمة، والفرص المتكافئة مع أقرانهم للحصول على فرص عمل.

وثمن البكري، الثقة الكبيرة التي تضعها القيادة السياسية في الوزير أشرف صبحي، التي لا يدخر جهدًا في توفير سبل النجاح في شتى المجالات عامة والرياضة خاصة من أجل استمرار إعلاء شأن مصر عالميًا.

وتابع أنه على ثقة في الوزير أشرف صبحي في استمرار مسيرة الإنجازات في ملف الشباب والرياضة، خاصة مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ينتظرها جميع المصريين من أجل جني ثمار مجهود سنوات من التخطيط والتعاون بين الوزارة والاتحادات واللاعبين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية