«يعني إيه فؤاد المهندس مفيش في حياته حد يدلعه؟».. هكذا تساءل المحاور مفيد فوزي معبرًا عن دهشته من الإحساس الذي عبّر عنه أستاذ الكوميديا، وتأكيده أنه يفتقد للحنان والدلع، ومن صدق كلماته لم يستطع من أضحكنا سنوات طويلة الحيلولة دون سقوط دموعه رغمًا عنه.

فؤاد المهندس الذي تمر اليوم ذكرى رحيله عام 2006، عاش محبًا للحياة، مخلصًا للفن، باحثًا عن الحب، يستمد طاقته من الحنان الذي يمنحه الآخرون له، قالها في لقاء تليفزيوني نادر مع مفيد فوزي «شوف أنا أدلّع وألاقي الحب والحنان والعواطف أكون وقتها في أوج طاقتي الفنية».

ذكرى وفاة فؤاد المهندس الباحث عن الحب

وفي وسط حديثه أشار فؤاد المهندس إلى أنه يقوم بتدليل نفسه لعدم وجود شريكة حياة تقوم بذلك، يقاطعه مفيد فوزي «مش متخيل أن هذه القمة بيدلع نفسه، يعني ايه مفيش في حياته حد يدلعه ويهننه ويطلع كل اللي في قلبه المخزون العظيم ده»، لم يتمالك أستاذ الكوميديا نفسه تاركًا لدموعه تنساب على وجنتيه ليقول بمرارة «أنا مش لاقي حد يدلعني.. مفيش حد ينتظرني على الغدا».

وفاة أستاذ الكوميديا في 2006

ويستطرد فؤاد المهندس بكلماته «كانت أمي الله يرحمها تدلعني وبابا يدلعني عارف فؤاد ينتج إزاي؟، صفية المهندس أختي ساعات تدلعني بس مش فاضية عندها بيتها وشغلها وجوزها، القريبين بيحاولوا يدلعوني، بس مفيش شريكة حياتي تكون جنبي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فؤاد المهندس ذكرى فؤاد المهندس ذكرى ميلاد الفنان فؤاد المهندس فؤاد المهندس

إقرأ أيضاً:

قنوات ART تنعي الفنانة ناهد رشدي: ستظل في قلوب الجماهير

نعت قنوات راديو وتلفزيون العرب ART وجميع العاملين بها الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد رحلة فنية مهمة ومؤثرة مع كبار النجوم، قدمت خلالها عشرات الأدوار الناجحة التي ستظل في قلوب الجماهير.

عاجل.. وفاة الفنانة ناهد رشدي ناهد رشدي

جدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي، اشتهرت بدور "سنية" ابنة الحاج عبد الغفور البرعي، من خلال المسلسل الشهير "لن أعيش في جلباب أبي" مع النجوم نور الشريف وعبلة كامل عام ١٩٩٦.

كما شاركت الفنانة الراحلة في بطولة العديد من الأعمال الفنية المهمة التي عشقها الجمهور المصري والعربي منها مسلسلات "أرابيسك" و"ساكن قصادي" و"الزيني بركات" و"هوانم جاردن سيتي" و"الفرار من الحب" و"تمضي الأيام" و"واحة الغروب" و"الاختيار" و" سره الباتع" و"سفاح الجيزة" و"بدون ذكر أسماء " و"أبو جبل" و"شقة فيصل".

بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأفلام منها "الطريق إلى إيلات" و"أبناء وقتلة" و"الكف" و"الحب فوق هضبة الهرم".

مقالات مشابهة

  • مشجع لـ الفرج : راح حب الهلال؟.. والأخير: الحب الي في القلب مايروح
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"
  • بهذه الكلمات.. إيهاب فهمي ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • قنوات ART تنعي الفنانة ناهد رشدي: ستظل في قلوب الجماهير
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • حلمي عبد الباقي: أغنية «الحب الحقيقي» اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد
  • إنقاذ رجل قبل تفجير نفسه لغرض الانتحار في دهوك
  • حماقي.. الكثير من الحب والغزل القليل من الدراما
  • تكليف أيمن فوزي قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة القابضة للمطارات
  • المهندس أيمن فوزي قائم بأعمال رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجويةً