تلقى مركز شرطة مطاى بمديرية أمن المنيا بلاغا من ربة منزل مقيمة بمنطقة بندر أسيوط، بأنها حال استقلالها أحد القطارات (القاهرة / أسيوط) من محطة العياط وبصحبتها أنجالها الأربعة، وأثناء توقف القطار بمحطة سكة حديد مطاى قام أحد أبنائها "5 سنوات" بمغافلتها والنزول من القطار، وعقب تحرك القطار اكتشفت عدم تواجده بالقطار.

  على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محطة السكة الحديد بمطاى وتمكنت من العثور على نجلها بأحد الشوارع الفرعية بمحيط المحطة، وتم تسليمه إلى والدته والتى تقدمت بالشكر والتقدير لرجال الشرطة على سرعة الاستجابة لاستغاثتها وإعادة نجلها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.   وذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لأجهزة الشرطة، من خلال التعامل الإيجابى مع كافة الحالات ذات الطابع الإنسانى.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية

كشف مراسل فضائية «القاهرة الإخبارية»، من مارسيليا، خالد شقير، تفاصيل وكواليس قرار الشرطة الفرنسية بحظر تظاهرة لإحدى الجماعات أو لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية.

وقال شقير، خلال رسالة له على الهواء، إن تلك الخطوة تدخل في إطار الخطة الأمنية المحكمة والتي ستوفر من خلالها وزارة الداخلية الفرنسية بـ30 ألف شرطي ودركي لمحاولة حماية الأفراد والمنشآت على حد وصف بيان الداخلية.

وتابع، أن هناك إشكالية أو صدامات يمكن أن تحدث بين الجمعية المناهضة للعنصرية والتي تعد من أقصى اليسار مع أطراف أخرى من أقصى اليمين في ظل العملية الانتخابية، وحفاظا على الأمن العام تم رفض اعطاء تصريح للخروج للتظاهرة أمام الجمعية الوطنية في محاولة للاعتراض على فوز المرجح لليمين المتطرف.

وأشار إلى أنه بالرغم من استطلاعات الرأى في فرنسا أكدت على النسبة المطلقة التي كانت تود جوردان بارديلا رئيس حزب التجمع الوطني الحصول عليها تبدو تتباعد في ظل مؤشرات تؤكد حصولهم على أكثر من 200 صوت من 205 لـ 220 صوت، ولكن الأغلبية المطلقة ستصل إلى 289 صوتا، مام جاءت عملية المنع في إطار الاستعدادت الأمنية للجولة الثانية والتي ستنطلق في تمام الساعه 8 صباح الغد.

وذكرت الشرطة الفرنسية، الجمعة، أنها اعتقلت عددا من الأشخاص، على خلفية صلتهم بتهديدات إرهابية للأولمبياد، ورفعت فرنسا، درجة التأهب لمواجهة الإرهاب إلى أعلى مستوى منذ شهر مارس قبل انطلاق الأولمبياد، وتمكن المحققون في شهر مايو الماضي، من إحباط مؤامرة إرهابية تستهدف مباراة كرة قدم أولمبية.

مظاهرات فرنسا تعطل حركة المرور بمطار «شارل ديغول»

الداخلية الفرنسية: 782 ألف مشارك في مظاهرات «الأول من مايو» ضد قانون التقاعد في فرنسا

فرنسا على صفيح ساخن.. الفيدراليات العمالية تدعو لمظاهرات حاشدة 13 أبريل

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو يتضمن محاولة سيدة تلقين الطلبة بلجنة امتحانية
  • اللجنة الطبية العليا بمجلس الوزراء تستجيب لـ5989 استغاثة
  • «الداخلية»: حملات موسعة على تجار السلاح والمخدرات في أسيوط وأسوان ودمياط
  • الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية
  • مواعيد القطارات السياحية على خط «دمياط – القاهرة»
  • ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • الداخلية تعيد 13 مركبة مسروقة لأصحابها
  • وفاة مسنة في حريق منزل لم تتمكن من إنقاذ نفسها
  • الداخلية تنفذ 65 ألف حكم قضائي خلال يوم