الأسبوع:
2024-09-19@03:01:01 GMT

كريستيانو رونالدو يقرر مقاضاة يوفنتوس رسميًا

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

كريستيانو رونالدو يقرر مقاضاة يوفنتوس رسميًا

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي المضي قدمًا في الإجراءات القانونية ضد ناديعه السابق يوفنتوس بسبب عدم دفع الأجور، حسبما ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت.

يسلط التقرير الضوء على كيف يطالب النجم البرتغالي - الذي قضى ثلاث سنوات في تورينو - بسداد صافي 19.9 مليون يورو الذي وعد به النادي عندما وافق على تأجيل راتبه خلال الأشهر الأولى لوباء فيروس كورونا.

Vitória muito importante num jogo difícil! Seguimos invencíveis!????????
Vamos @selecaoportugal !????????????????#vesteabandeira pic.twitter.com/vz8ncUEGH8

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) September 8, 2023

هذه الأجور المؤجلة هي جزء من "مناورات الرواتب" سيئة السمعة التي يقوم بها يوفنتوس الآن، والتي هي موضوع قضية بريزما القانونية الجارية.

بعد طلب الوثائق ذات الصلة من مكتب المدعي العام في تورينو، قرر رونالدو الآن اتخاذ إجراءات قانونية ضد يوفنتوس، مما تسبب في صداع آخر للسيدة العجوز.

⚽ 5 goals
????️ 2 assists

The winner of the #RoshnSaudiLeague Player of the Month for August is @Cristiano! ????#yallaRSL pic.twitter.com/hHBcswZEEA

— Roshn Saudi League (@SPL_EN) August 31, 2023

كما رفع ليوناردو بونوتشي مؤخرًا دعوى قضائية ضد النادي، مطالبًا بتعويضات بعد أن تم استبعاده بشكل غير رسمي من تشكيلة ماسيميليانو أليجري.

من ناحية أخرى، توصل باولو ديبالا إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن مبلغ 3 ملايين يورو المستحق له. لقد أسقط الآن دعواه القضائية المتعلقة بالتعويض عن عدم تمديد عقده بعد اتفاقهما الشفهي الأولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو يوفنتوس الدوري الإيطالي النصر السعودي باولو ديبالا ليوناردو بونوتشي

إقرأ أيضاً:

قانون «لوبمي» يواجه اختبارا صعبا.. هل ستثبت فرنسا قدرتها على مقاضاة مؤسس «تليجرام»؟

أصدرت فرنسا مؤخرًا قانونًا جديدًا لمكافحة الجرائم الإلكترونية يُعرف باسم «لوبمي»، يستهدف هذا القانون المواقع الإلكترونية التي تروج للجرائم، على الرغم من صرامة القانون فهو حديث للغاية لدرجة أن المدعين العامين لم يتمكنوا بعد من تأمين إدانة بناءً عليه، حسبما ذكرت وكالة «رويترز».

مخاطر تواجه مؤسس تطبيق تليجرام

وتواجه محاولة فرنسا مقاضاة رجل الأعمال الروسي ومؤسس تطبيق تليجرام، بافيل دوروف مخاطر كبيرة، فعلى الرغم من وضع دوروف قيد التحقيق الرسمي بتهم مختلفة، بما في ذلك جريمة منذ عام 2023، إلا أن القانون لم يتم اختباره بعد في المحكمة، وفي حال رفض القضاة معاقبة رؤساء شركات التكنولوجيا على الجرائم المزعومة على منصاتهم، فقد تُلحق هذه الجهود الرائدة ضرراً كبيرًا، ويشير التحقيق الرسمي إلى وجود أدلة كافية للمضي قدمًا، لكنّه لا يعني المحاكمة حتمًا، وقد تستمر التحقيقات لسنوات قبل إرسالها إلى المحاكمة أو إسقاطها.

وأعلنت لور بيكو، المدعية العامة في باريس، أن قانون 2023 يُعدّ أداة قوية لمكافحة جماعات الجريمة المنظمة التي تُمارس نشاطها عبر الإنترنت بشكل متزايد، ويعود أصل القانون إلى وزارة الداخلية الفرنسية عام 2020، عندما تم فتح علامة تبويب جديدة تُعنى بمواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة، ما أدّى إلى استثمار كبير في التكنولوجيا.

وأكد آدم هيكي، مساعد العام الأمريكي السابق ومؤسس برنامج الأمن القومي السيبراني التابع لوزارة العدل، عدم وجود جريمة في القانون الأمريكي أو في العالم الغربي يمكن مقارنتها بشكل مباشر بهذا الأمر.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • قانون «لوبمي» يواجه اختبارا صعبا.. هل ستثبت فرنسا قدرتها على مقاضاة مؤسس «تليجرام»؟
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • مع بداية دوري روشن.. رونالدو يحقق رقما سلبيا بقميص النصر
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد