اعترف 4 أشخاص تم القبض عليهم، لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار في منطقة المطرية، أن أحد الأشخاص أوهمهم بوجود كنز أسفل العقار، فاتفقوا على التشارك في أعمال الحفر والتنقيب، وتقسيم الكنز بينهم حال العثور عليه.

أضاف المتهمون أنهم جهزوا أدوات الحفر، وبدأوا في عملية التنقيب، حتى وصلت الحفرة إلى عمق 4 أمتار، وعقب ذلك فوجئوا برجال المباحث يلقون القبض عليهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت جهات التحقيق بانتداب لجنة مختصة، لمعاينة مكان التنقيب، وبيان احتواءه على آثار من عدمه، وتم تعيين قوة أمنية لتأمين المكان، لحين انتهاء التحقيقات، وباشرت النيابة التحقيق.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة قيام (4 أشخاص - مقيمين بالقاهرة) بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وضبط المتهمين حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل غرفة كائنة بالطابق الأرضى بالعقار المشار إليه ، وعثر بداخله على (حفرة بعمق 4 أمتار وأدوات التنقيب، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة التحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: التنقيب عن الاثار الدقي امن الجيزة اخبار الحوادث بالتنقیب عن الآثار

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس 5 لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة

جدد قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، حبس 5 أشخاص، متهمين بإلقاء طفل من الشرفة بعدما شاهدهم وهم يسرقون متعلقات من الشقة محل سكنه، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكشفت التحريات فى واقعة إلقاء 5 أشخاص لطفل من شرفة شقته فى المعصرة، أن المجنى عليه شاهد المتهمين أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فامسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محل البلاغ، وباستجواب أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه، وتصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض علي المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ردموا عليه أثناء التنقيب.. الداخلية تكشف ملابسات اختفاء شاب بالإسكندرية
  • مصرع شخص أسفل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار
  • لعنه الفراعنة.. انهيار حفرة على شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لإدارته كيانا تعليميا وهميا للنصب على المواطنين
  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • أمن القاهرة يكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح بمنطقة السلام
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • محطات فى قضية طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الآثار
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس 5 لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة