بوابة الوفد:
2024-10-02@10:16:18 GMT

إيرادات فيلم "فوي فوي فوي" في شباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

بلغت إيرادات فيلم فوي فوي فوي، أمس، الجمعة ، مليون و100 ألف جنيه في شباك التذاكر، ضمن موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

 

تفاصيل فيلم فوي فوي فوي


فوي فوي فوي هو فيلم دراما كوميديا سوداء يحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

 

وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق، وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 

فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، وبيومي .فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

 

جدير بالذكر أنه أقيم العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي" بإحدى سينمات مدينة ٦ أكتوبر بحضور كوكبة من نجوم الفن والشخصيات العامة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات فيلم فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي شباك التذاكر موسم الصيف السينمائي موسم الصيف تفاصيل فيلم فوي فوي فوي محمد فراج فوی فوی فوی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد سفر بعثة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقررة في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن يتوجه الفريق إلى الإمارات يوم 18 أكتوبر، للمشاركة في البطولة التي سيتنافس فيها أيضا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق

وفي إطار الاستعدادات، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، ليكون رئيسًا للبعثة في الإمارات.

ومن المقرر أن يعقد الدماطي اجتماعا مع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للفريق، لمراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الفريق والاستعدادات اللازمة، بالإضافة إلى تنسيق إجراءات سفر اللاعبين في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ 300 ألف بالأمس
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة