تواصل سينما زاوية بوسط البلد عروض برنامج «أعمال ويس أندرسون» المقام على مدار شهر سبتمبر الجاري، حيث تعرض في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم فيلم «Fantastic Mr. Fox»، ومن المقرر أن يعاد عرض الفيلم للمرة الثانية في 5 أكتوبر المقبل، وذلك بحب الحساب الرسمي لـ «زاوية» على «فيس بوك».

تدور أحداث فيلم «Fantastic Mr.

Fox»حول ثعلب بري ذكي، سريع، رشيق ومنمق بشكل استثنائي، وكان لص محترف للدجاج قبل أن يتحول إلى مراسل صحفي، يستقر السيد «فوكس» مع عائلته في جحر جديد داخل شجرة جميلة، بجوار ثلاث مزارع ضخمة لتربية الدواجن يملكها ثلاثة مزارعين شرسين: بوجيس، بانس، وبين، ولكن السيد فوكس لا يمكنه المقاومة.

تفاصيل فيلم «Fantastic Mr. Fox»

الفيلم مقتبس من رواية الأطفال الكلاسيكية للكاتب روالد دال هو عمل يستخدم إسلوب إيقاف الحركة (stop-motion) بدقة شديدة، ويستعرض أداء مميز لكل من جورج كلوني، وميريل ستريب، وجيسون شوارتزمان، وويليم دافو، مايكل جامبون، وبيل موراي.

تفاصيل برنامج «أعمال ويس أندرسون»

ويتضمن برنامج «أعمال ويس أندرسون» 7 من أبرز أفلام المخرج ويس أندرسون التي تعتبر بمثابة رحلة داخل عوالمه السينمائية الفريدة، وهي: «The Royal Tenenbaums» إنتاج عام 2001، «Rushmore» إنتاج عام 1998، «The Life Aquatic with Steve Zissou» إنتاج عام 2004، «The Darjeeling Limited» إنتاج عام 2007، «Fantastic Mr. Fox» إنتاج عام 2009، بالإضافة إلى فيلم «The Grand Budapest Hotel» إنتاج عام 2014 والحائز على 4 جوائز أوسكار، بجانب فيلم «The French Dispatch».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سينما زاوية ويس أندرسون أفلام ويس أندرسون ویس أندرسون إنتاج عام

إقرأ أيضاً:

حبس 3 متهمين بإدارة شركة إنتاج فني غير مرخصة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة قصر النيل الجزئية، بحبس 3 متهمين بإدارة شركة إنتاج فنى غير مرخصة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن الأوراق الرسمية الخاصة بالشركة، وسؤال الجهات المعنية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط خمسة أشخاص أجانب يحملون جنسية إحدى الدول الاجنبية، فى اتهامهم بإدارة شركة إنتاج فني دون ترخيص بدائرة قسم شرطة قصر النيل .

وردت معلومات وتحريات للإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، تفيد بقيام شخص بإنشاء وإدارة شركة للإنتاج الفني بدون ترخيص مع آخرين.

بالانتقال الفحص عثر على استوديو للتسجيل الصوتي، وأجهزة حاسوب تعمل كوحدات معالجة مركزية محملة بمصنفات سمعية بصرية، وتبين ان جميعها دون الحصول على تصاريح قانونية من أصحاب الحقوق المادية والأدبية، بما يخالف للقانون، حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • «عين على فلسطين».. بدء فعاليات مهرجان فيلم ماي ديزاين بسينما زاوية
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 80 ألف مسافر اليوم الجمعة
  • مياه البحيرة: إصلاح خط مياه مغذي لقرية زاوية صقر
  • إنتاج لعبة RPG من فئة AAA استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender
  • 5 مشروبات صباحية على الريق تدعم صحة البنكرياس المسؤول عن إنتاج الأنسولين
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • حبس 3 متهمين بإدارة شركة إنتاج فني غير مرخصة
  • بدء أعمال الجلسة العامة الثانية لمجلس النواب اليوم الأربعاء
  • اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • اليوم.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض