استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم،  رئيس فرع أول هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، المستشارة حمدية عبد الوهاب    بمكتبه بالديوان العام،  بحضور المستشار محمد موسى المستشار القضائي للمحافظة.

 

وخلال اللقاء، أشاد المحافظ بالدور الكبير لهيئة قضايا الدولة، والتي تعتبر من أقدم الهيئات القضائية بمصر، والتى تدافع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة ومحاربة الفساد الإداري، كما أشاد المحافظ بدور القضاء المصري ورجاله وجميع الأجهزة القضائية والتى تعمل لخدمة شعب مصر بوجه عام.

وأعرب المحافظ عن فخره بالقامات القانونية التي تحافظ على أملاك الدولة المصرية، قائلا: "هيئة قضايا الدولة تحافظ على حق المواطن وحق الدولة معا"، مشيرا إلى أن بورسعيد سباقة فى التعاون المثمر مع هيئة قضايا الدولة، وأن هناك تواصل مستمر بين المحافظة والهيئة.

وناقش المحافظ مع مستشاري هيئة قضايا الدولة عددا من الموضوعات والملفات المشتركة، وأشادت المستشارة حمدية عبد الوهاب،  بمجهودات المحافظ خلال الفترة السابقة والتي شهدت تطورا في مختلف قطاعات التنمية بالمحافظة، متمنيين له وللمحافظة دوام النجاح والتقدم واستمرار تحقيق الإنجازات التي تجعل من بورسعيد دائما قاطرة للتنمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد شعب مصر محافظة بورسعيد الدولة المصرية قضايا الدولة القضاء المصري هیئة قضایا الدولة

إقرأ أيضاً:

لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة بمكتبه بالديوان العام  وذلك لتهنئته بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا للشرقية ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

وخلال اللقاء  أعرب محافظ الشرقية عن سعادته  لاختياره محافظًا للاقليم لافتًا إلى أن هدفه هو تحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تُساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال المحافظ أتمنى أن يظل وطننا الحبيب مصر منعمًا بالأمن والأمان والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتستمر مسيرة التنمية وبناء الوطن.

بينما أشار رئيس جامعة الزقازيق إلى ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة في تقديم  الخدمات المجتمعية والاستشارات الهندسية والفنية للمشروعات الجارية، وكذلك دعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

حضر الاستقبال الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.
 

مقالات مشابهة

  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • رئيس قضايا الدولة يهني السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد
  • رئيس قضايا الدولة يهني الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • قضايا الدولة تنقذ الخزانة العامة من دفع مبلغ يتجاوز 3 مليارات جنيه
  • قسم المنازعات الخارجية بهيئة قضايا الدولة ينقذ الخزانة العامة من دفع مبلغ يزيد على ثلاثة مليار جنيه مصري
  • «قضايا الدولة» تنقذ الخزانة العامة من دفع 3 مليارات جنيه
  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية
  • هيئة قضايا الدولة تنقذ الخزانة العامة من دفع أكثر من 3 مليارات جنيه