أطلقت الدكتورة دينا الرفاعي ،عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الدورة التنشيطية الأولي لكرة القدم النسائية وذلك  لنشر اللعبة في مختلف محافظات الجمهورية .

النائب ياسر الهضيبي : تعميق صناعة الأدوية ضرورة لتغطية احتياجات السوق المحلي النائب أيمن محسب: ملحمة إنسانية مصرية داخل الأراضي الليبية للمساهمة بعمليات الإغاثة

وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي ، المشرف علي كرة القدم النسائية باتحاد الكرة ، أن الدورة  التي انطلقت في  مركز شباب فاقوس بمحافظة الشرقية ،  برئاسة المحاسب محمد رفاعي وبحضور كبير من القيادات الرياضية  .

شارك فيها عدد كبير من مراكز الشباب منهم , مركز شباب فاقوس ومركز شباب كفر صقر ومركز شباب العصلوجي ومركز شباب ابوحماد وفريق وفريق ١٠٠٠ حلم  ل ١٠٠٠ بنت واكاديميه الكأس وأكاديمية abc.

وأشار رئيس مركز شباب فاقوس وممثلي مراكز الشباب المشاركة بجهود الدكتورة دينا الرفاعي ، في نشر اللعبة وتحقيق  النجاح والتطور في منتخبات الكرة النسائية وذلك بعد إقناعها  الأندية الشعبية وعلى رأسها الأهلي والزمالك والمصري والاتحاد والإسماعيلي بالمشاركة لأول مرة في التاريخ بدوري الكرة النسائية ،

وأشاد المحاسب محمد رفاعي خلال كلمته علي هامش إنطلاق  البطولة بجهود  الدكتورة دينا الرفاعي  وتواصلها المستمر والدؤوب لنشر الكرة النسائية في مصر وفي مختلف محافظاتها وحرصها علي دعم المواهب من بناتنا في فاقوس ومحافظة الشرقية،

وتابع :" نشعر بالفخر بشخصية عظيمة من عظيمات مصر اسمها الدكتورة دينا محمد رفاعي".

من جانبهم أشاد ممثلي  مراكز الشباب  المشاركين في البطولة بانطلاق الدورة التنشيطية ، مؤكدين أن ذلك الانجاز يضاف إلى مجهودات عظيمة من الدكتورة دينا الرفاعي لتطوير كرة القدم  النسائية في مصر ومحافظاتها مؤكدين أن تلك الانجازات لم تتحقق للكرة النسائية في ٢٥ سنة حققتها الدكتورة دينا الرفاعي في زمن قياسي وسيسجلها التاريخ بحروف من نور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرة القدم النسائية الاتحاد المصري لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من العديد من الغيابات المؤثرة قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الليلة، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويغيب عن الاهلي في مباراة اليوم عشر لاعبين بسبب الإصابة والاستبعاد الفني وهم: محمود كهربا، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمود متولي، وبيرسي تاو، ومحمد الضاوي «كريستو»، وعلي معلول، وكريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء، ومصطفي مخلوف.

 

قائمة الاهلي لمباراة فريق طلائع الجيش

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي قد أعلن عن قائمة الأحمر لمواجهة طلائع الجيش والتي جاءت كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، محمد هاني.

الوسط: عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق،أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، كريم نيدفيد،رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة دينا عبد السلام مديرًا لمركز الإبداع بالإسكندرية
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • تتويج نادي مستقبل الصباح لمدينة وهران بالدورة الوطنية لكرة القدم الشاطئية
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة