شفق نيوز/ أُختُتمت، اليوم السبت، بطولة العراق للدراجات النارية (الموتو كروس) التي نظمها الاتحاد العراقي للسيارات والدراجات النارية في مدينة الحبانية السياحية بمشاركة عشرين متسابقاً يمثلون فرق بغداد والحشد الشعبي وحلبچة وواسط والبصرة وبابل والديوانية.

وشهدت البطولة منافسة شديداً وعروضاً تنافسية بين المتسابقين المتبارين من كل أندية وأكاديميات العراق.

وأسفرت النتائج الختامية في منافسات الفردي لفئة 450 "سيسي" عن تتويج المتسابق آكام برزان من فريق حلبجة بالمركز الأول، وبريس رزكار من فريق حلبجة ايضاً بالمركز الثاني، وفي المركز الثالث سلمان كمال من حلبجة أيضاً.

أما فئة 250 "سيسي" فقد ارتقى المنصة أولاً علي سعد من نادي الحشد الشعبي وكان وصيفه زيد فاخر من أكاديمية بابل والثالث من نادي البصرة مراد زكريا .

وفي المنافسات الفرقية توج فريق حلبجة بالمركز الأول وحل فريق نادي الحشد الشعبي ثانياً وجاء فريق البصرة ثالثاً.

يذكر ان البطولة هي باكورة نشاطات الاتحاد بعد الاعتراف به من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية كاتحاد رسمي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

لوحات جديدة «كود 1» للدراجات النارية برأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، بالتعاون مع هيئة الموارد العامة والإمارات للمزادات، إطلاق باقة جديدة من لوحات أرقام الدراجات النارية كود (1)، وفقاً للفئتين العادية والمميزة، ذات طابع وتصميم حديث، حرصاً على التنويع في أشكال اللوحات، بما يلبي مختلف الأذواق ويواكب التقدم التقني في التصميم والحداثة.
وأوضح العقيد صقر بن سلطان القاسمي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة رأس الخيمة، أن استحداث لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة المميزة مستوحى من رغبات الجمهور، بعد استخلاص آراء عينات من أفراده، واستطلاع مقترحاتهم، حول ابتكار تصميم لوحات جديدة، سعياً إلى إسعادهم عبر توفير خدمات مرورية تفوق تطلعاتهم وتوقعاتهم.
وأكد أهمية توفر اشتراطات السلامة المرورية لقيادة الدراجة النارية، تجنباً للمخالفات أو التعرض للمساءلة القانونية، مناشداً مستخدمي الدراجات النارية بقوانين السير والمرور واتباع إرشادات الطرق، وخفض السرعات، للحيلولة دون أي خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • لوحات جديدة «كود 1» للدراجات النارية برأس الخيمة
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • 57 متسابقة في تمهيدي بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات بالظفرة
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو