فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من (عامل رخام) بغياب شقيقـــه (سائق - مقيم بمحافظة أسيوط) حال تواجده بمنطقة شق الثعبان بدائرة القسم.

اقرأ أيضاً: خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية للمواطنين.. تعرف عليها


 

نهب الآثار.. جريمة عابرة للتاريخ جريمة فى بورسعيد .

. يتخلص من شقيقته لخطبتها بدون موافقته

أسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة (سائق ،وعامل خردة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد الإستيلاء على سيارة المجنى عليه والتصرف فيها بالبيع ، حيث قاما بإستدراجه بدعوى توصيلهما بالسيارة ملكه وحال سيرهم بإحدى المدقات الجبلية قاما بإنزاله من السيارة والتعدى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما حتى تأكد من وفاته عقب ذلك قاما بوضع بعض الحجارة عليه وإستوليا على السيارة ملكه ولاذا بالفرار.

 وتم بإرشادهما العثور على جثة المجنى عليه بمكان إخفائها بمنطقه صحراوية وكذاضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه بمكان إخفائها بمحافظة القليوبية ، وتم ضبط سلاح نارى فرد خرطوش وكذا سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة المعادي تقنين الإجراءات محافظة أسيوط أجهزة الأمن محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

بعد القبض عليه.. مرتكب واقعة شارع فيصل: «عملتها بتحريض إخواني»

لم تمر سوى 24 فقط على عرض الفيديو الذي يحمل عبارات مسيئة عبر إحدى شاشات الإعلانات في شارع فيصل الرئيسي، غرب محافظة الجيزة، والذي تسبب في حدوث كثافات مرورية نظرًا لتجمع المارة بالشارع وتوقف السيارات أمام المول المشار إليه، لمشاهدة ماذا يحدث في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، لتتحرك أجهزة وزارة الداخلية، وتنجح في تحديد مرتكب تلك الجريمة المؤسفة.

القبض على مرتكب واقعة شارع فيصل

تم تشكيل فريق بحث، على مستوى رفيع لكشف ملابسات ما حدث في تلك الليلة، لتنجح أجهزة وزارة الداخلية في تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه فني شاشات إلكترونية، وعلى الفور أعدت القوات مأمورية عقب استئذان النيابة العامة، استهدفت المتحري عنه، وتمكنت من ضبطه.

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، مشيرًا إلى أنه ارتكب الواقعة بتحريض من اللجان الإلكترونية التي تديرها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة خارج البلاد.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضاًعاجل.. القبض على مرتكب واقعة العبارات المسيئة في شارع فيصل

بعد تنحي طاقم الدفاع الجديد عن «سفاح التجمع».. تعرف على السبب

سفاح التجمع يرفض طلب المحكمة لانتداب دفاع عنه: «أنا هجيب محامي يا فندم»

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات واقعة العثور علي جثة تطفو بمصرف كيما بمركز كوم أمبوا بأسوان
  • سقوط 71 متهمًا بحوزتهم 103 قطعة سلاح نارى
  • بعد القبض عليه.. مرتكب واقعة شارع فيصل: «عملتها بتحريض إخواني»
  • كشف ملابسات واقعة إختطاف طفل بالإسكندرية
  • حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات بالإسماعيلية
  • كشف ملابسات اختطاف طفل في الإسكندرية
  • الإعدام لكهربائي سيارات استدراج سائق وقتله فى أسيوط
  • إيجابية 5 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • سرقوه بـ طبنجة.. كشف ملابسات الاستيلاء على سيارة تاجر في دمياط
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة سرقة سيارة بالإكراه في دمياط