من وحي المشاوير الصيفية المرحة، والملابس الأنثوية الخاصة بالعطلات، والإجازات الصيفية المريحة ووصولا إلى ألوان الصيف الجميل.

اقرأ ايضاًمن نيويورك بروينزا سكولر تعرض صيف 2024.. وبيلا حديد غائبة للمرة الثانية

 قدم المصمم الأمريكي مايكل كورس في مجموعة ربيع وصيف 2024 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك أجمل القصات والألوان والأقمشة الرومانسية المستوحاة من سحر العطلات في الجزر الإيطالية برومانسية قماش الJ"دونتيل" الراقي التي مزجها مع أناقة الشارع الJ"نيويوركي" بطريقة ساحرة ولافتة بقطع ملابس عملية للغاية تميز بها أسلوب المصمم.

 كانت العطلة هي العنوان الأساسي للتصاميم وللعرض الذي أقيم في مكان ساحر وسط مدينة نيويورك الحيوية والذي أذهل الحضور بجمالية مكان العرض والمنصة التي مشت عليها العارضات، والتي كانت في "أفينيو دومينو بارك" في بروكلين، حيث احتفل المصمم  بسحر الإجازة ورومانسية الهروب إلى السماء الزرقاء والطقس المعتدل والأيام المشمسة الحارة.

الـ"دونتيل" يعود بنا إلى صورة الرومانسية في مجموعة مايكل كروس

ويقول المصمم: "هذا الموسم، نأخذ الجميع في إجازة". "إنها متعة الهروب الفائقة، إنها الرومانسية الكاسحة للهروب الساحر، وهي هزة من التفاؤل المتطور والأنيق".
 

 يجسد المصمم في مجموعته إحساسا بالرومانسية الانسيابية في الصور الظلية للفساتين القصيرة والطويلة والناعمة التي تصل إلى الأرض والمصممة بقصات مريحة مع قماش الـ"دونتيل" أو المخرم باللونين الأبيض والأسود بكلاسيكية رائعة وأنيقة. بما في ذلك الفساتين الانسيابية والتنانير ذات القطع الجانبية والقفاطين المنعشة مع فتحات انسيابية وأنثوية على الصدر.

 كما رأينا قماش الـ"دونتيل" الراقي مصمم بقطع أنثوية راقية كال"بلوز" الـ"كروب توب" والتنانير القصيرة والسراويل أيضا التي يجب عليك اعتمادها للصيف المقبل.

فساتين بخصر الـ"ريجينسي" لأناقة فاخرة

أما الخصر المرتفع للفساتين بقصة الخصر الإمبراطوري أو الخصر الـ"ريجينسي" فقد رفعت محيط الخصر، لتأثير بصري مبدع وأنيق زاد من طول الأرجل وأعطى مشهد أكثر رشاقة للعارضات في الفساتين الراقية التي جاءت بالألوان الـ"بيج" والمشمشي الغامق بقصات أنثوية تلاعب بها المصمم من جهة الرقبة بشكل "هالتر" وبقصة الحمالات الرفيعة.

 في حين تعمل التنانير المتدلية من الشيفون والـ"دونتيل" على إطالة الجسم عند تنسيقها مع بدلات الجسم والسترات الصوفية الربيعية والأنيقة.

أناقة السترات بقصة الـ"بليزر"

رافقت السترات الـ"كروبد" إطلالات عارضات الأزياء اللواتي تألقن بإطلالات جمالية أنثوية وناعمة، حيث نسقت إطلالة العارضة الفرنسية من أصول تونسية "لولي باهيا" بتنورة من القماش المطبع بالورود والمغطى بطبقة من قماش ال"تول" الناعم مع "توب" علوي بنفس طبعة الورود الأنيقة، مع جاكيت بقصة ال"بليزر"  باللون الأسود مع صندل مفتوح بشرائط أمامية متقاطعة.

اقرأ ايضاًتفاصيل إطلالة الملكة رانيا الأخيرة.. وما هو حذاء "ديور" المفضل لها مؤخرا؟القفطان الشرقي بصورة ملائمة للرحلات

كما قدم المصمم الأمريكي مايكل كورس في مجموعته إطارا واسعا من خيارات القفطان الشرقي بقصات عصرية معدلة ومميزة بفتحات جانبية وأمامية جعلت القفطان الكلاسيكي أكثر ملائمة لأجواء الرحلات والعطل الصيفية بطبعات الورود وبخامات وأقمشة مميزة أخرى منها الـ"دونتيل" والـ"جاكار" الهفهاف.

بلايك لايفلي وهالي بيري في الصف الأمامي
 

تألقت نجمتا السينما العالمية، هالي بيري وبلايك لايفلي بإطلالات مميزة من مجموعة المصمم الأمريكي مايكل كورس خريف وشتاء 2023-2024، وذلك لحضور عرض المصمم الخاص بتقديم مجموعة ربيع وصيف 2024 المقبل، بإطلالات جريئة وخلابة.

بدت بلايك لايفلي وكأنها كرة ديسكو براقة بـ"جامبسوت" مع "سترابس" أو حمالات رفيعة باللون الذهبي الفاتح مع تسريحة شعر بـ"ويفز" ناعمة وصغيرة، أما النجمة الأمريكية المتألقة هالي بيري فقد تزيمن بإطلالة كاملة من مجموعة شتاء 2024 بفستان أسود بفتحات جريئة، نسقتها مع "بوت" عالي يصل إلى أعلى الركبتين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

مجموعة “ويلو” تدعم الممارسات المبتكرة لإدارة المياه خلال فعاليات المنتدى العربي للمياه 2024

 

تشارك مجموعة “ويلو”، الشركة الرائدة في تصنيع المضخات الحديثة والأنظمة المتقدمة، في المنتدى العربي للمياه، الذي يقام بالتزامن مع المؤتمر العالمي للمرافق 2024 في أبوظبي، حيث تناقش أحدث الحلول التي يمكن اعتمادها لمواجهة التحديات المرتبطة بإدارة المياه. كما تستعرض المجموعة محفظتها المتنوعة من المضخات والحلول المتقدمة، بما في ذلك مضخات Wilo-Rexa SOLID Q، التي تعمل بتقنية Nexos Intelligence، وWilo-Stratos MAXO، ونظام Wilo-SiBoostSmart Helix EXCEL، بهدف تعريف الشركات وقادة الصناعة بالممارسات المبتكرة والذكية والمستدامة التي تساهم في تطوير أنظمة إدارة المياه وتعزيز كفاءتها.
وسيشارك ياسر ناجي، مدير عام مجموعة “ويلو” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال المنتدى، في حلقة نقاشية بعنوان “منهجيات مبتكرة لدعم قطاع المياه وتعزيز مرونته لمواجهة ندرة المياه والتغير المناخي”.
وتأتي مشاركة مجموعة “ويلو” في هذا الحدث الرائد تماشياً مع جهودها في دعم “استراتيجية الأمن المائي لدولة الإمارات 2036″، التي تهدف إلى ضمان استدامة واستمرارية الوصول إلى المياه خلال الظروف الطبيعية وظروف الطوارئ القصوى. وتشمل الأهداف الرئيسية للاستراتيجية زيادة مؤشر إنتاجية المياه إلى 110 دولارات لكل متر مكعب وخفض إجمالي الطلب على الموارد المائية بنسبة 21% وزيادة نسبة إعادة استخدام المياه المعالجة وخفض مؤشر ندرة المياه بمقدار 3 درجات.
وقال ناجي: “نهدف، في مجموعة “ويلو”، إلى لقاء أبرز الشخصيات والقادة في هذا المجال خلال المنتدى العربي للمياه، حيث نتوقع أن تشهد منصتنا أكثر من 100 زائر، مستفيدين منها لتوسيع شبكة شركائنا وضمّ أبرز أصحاب المصلحة إليها، إضافة الى استكشاف فرص التعاون في المستقبل والتقدم في مجال إدارة المياه

والمرافق. ويشكل هذا الحدث فرصة مميزة لتعزيز حضور الشركة وترسيخ مكانة علامتنا التجارية في هذا المجال، ساعيين إلى توسيع خبراتنا ومعارفنا بالسوق لتصنيع حلول مبتكرة للمضخات تتماشى مع متطلبات العملاء المتطورة”.
علاوة على ذلك، سيستضيف المنتدى العربي للمياه 2024 حلقات نقاشية عديدة حول قطاع المياه والمرافق، متيحاً منصة مميزة لبناء علاقات متينة بين قطاع المياه وغيره من الصناعات ورسم ملامح مستقبل أكثر استدامة وازدهاراً.
وتجسّد مشاركة مجموعة “ويلو” في هذا الحدث التزامها الثابت بدعم الابتكار والاستدامة في مجال إدارة المياه، حيث تسعى من خلال استعراضها لخبراتها وحلولها المتقدمة، إلى التعاون مع أبرز قادة الصناعة والارتقاء بمعايير الابتكار من أجل وضع حلول تلبي احتياجات الأجيال الحالية والقادمة، بما يرسخ مكانتها الريادية في مسيرة تقدم القطاع وتطوره.


مقالات مشابهة

  • بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون
  • مجموعة “ويلو” تدعم الممارسات المبتكرة لإدارة المياه خلال فعاليات المنتدى العربي للمياه 2024
  • كيف شق قماش الطرطان طريقه ليصبح خيارًا شعبيًا في الأزياء المدرسية الرسمية حول العالم؟
  • مصرع 74 شخصًا في الفيضانات التي اجتاحت ميانمار
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.129 سلة غذائية في عدة مديريات بمحافظة المهرة
  • المملكة تشارك في اجتماع مجموعة عمل الاقتصاد الرقمي لـG20 في البرازيل
  • المملكة تبحث تعزيز سبل التعاون مع دول مجموعة العشرين للاستثمار في مجالات الزراعة والأمن الغذائي
  • كيم كارداشيان تثير غيرة كاتي بيري على خطيبها