أمضى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأشهر الثلاثة الأولى من ولايته الجديدة بوتيرة مزدحمة، حيث أعلن أنه يعمل ما بين 18 إلى 19 ساعة يوميًا.

وأكد أردوغان أنه ينام لمدة 5-6 ساعات يوميًا، وقد يعود إلى المنزل في وقت متأخر من الليل.

أثارت وتيرة العمل المكثفة للرئيس أردوغان انتباه الجميع خلال الثلاثة الأشهر الماضية حيث بدأ أردوغان ولايته الجديدة في 3 يونيو/حزيران بأداء القسم في البرلمان بعد انتخابات 28 مايو/أيار.

خلال فترة توليه الرئاسة، حضر الرئيس أردوغان العديد من الاجتماعات والمؤتمرات القمة المهمة في الداخل والخارج وشارك أيضًا في الاجتماعات المتعلقة بتركيا والأجندة العالمية، وزار العديد من المدن والبلدان، وعقد اجتماعات وجهًا لوجه مع القادة والمسؤولين عبر الهاتف.

كما ترأس 7 اجتماعات لمجلس الوزراء، واجتماعين لمجلس الأمن القومي، واجتماعًا واحدًا للمجلس العسكري الأعلى في بيشتيبي وشارك في برامج المؤسسات والمنظمات في مختلف القطاعات، والتقى رئيس حزب الحركة القومية دولت بهجلي، الشريك في تحالف الشعب، ثلاث مرات.

ومنذ توليه الرئاسة، قام أردوغان بزيارة 9 دول في 3 أشهر، حيث التقى برؤساء دول وحكومات أكثر من 30 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة وروسيا وأوكرانيا وأذربيجان وفرنسا وألمانيا كما استقبل ممثلين عن المنظمات الدولية.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أردوغان انتخابات تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني على التوالي... أجهزة البيجر تنفجر في العديد من المناطق

أفادت مندوبة "لبنان 24" عن إنفجار أجهزة "بيجر" قديمة في عدد من المناطق وخصوصاً في الضاحية الجنوبيّة لبيروت وصور وصيدا وبعلبك.     وبحسب المعلومات الأوليّة، أُصيب شخص في النبطية في انفجار "البيجر".     وتوجّهت سيارات الإسعاف إلى المناطق التي سُمع فيها إنفجارات.      

مقالات مشابهة

  • جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي الجمعة لمناقشة الهجمات الأخيرة في لبنان
  • رئيس هيئة تنمية الصعيد: ندرس العديد من المشروعات الاستثمارية الزراعية تنفيذا لتوجيهات الرئيس
  • لليوم الثاني على التوالي... أجهزة البيجر تنفجر في العديد من المناطق
  • الرئاسة المصرية: الرئيس السيسي يؤكد رفض مصر محاولات تصعيد الصراع وتوسيعه إقليميا
  • الرئيس العراقي يشيد بالإصدارات المتنوعة لمجلس حكماء المسلمين في «بغداد للكتاب»
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس عددًا من الاجتماعات
  • الرئيس أردوغان يشارك أغنية عن المقاطعة دعما لفلسطين
  • تقنية Slack AI تُنشئ نصوصًا وملاحظات من الاجتماعات
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • رئيس جنوب السودان يستقبل البرهان في مطار جوبا ضمن جولة اجتماعات يشارك فيها الرئيس الإرتري أسياس أفورقي