ألقت قوات الأمن التركية القبض على سيدة سورية بعد مشاركتها مقطع فيديو عبر مواقع السوشل ميديا يوثق لحظة دخول أطفالها إلى إحدى المدارس التركية.

وفقًا للأنباء، قامت السيدة السورية بإرفاق الفيديو بتعليق يعبر عن استيائها، حيث قالت “أبشع شعور اليوم ولادنا في المدرسة بينشدوا النشيد الوطني التركي، ليس هو وطنهم وغير مرغوب فيهم فيه”.

أثار الفيديو ردود أفعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي فقد أيد بعض الأشخاص اعتقال السيدة السورية، معتبرين أن تصرفها يشكل تهديدًا للأمن الوطني وأمن الدولة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا المدارس التركية تركيا الآن قوات الأمن التركية

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة في حادث احتراق شقتها بطنجة

 لقيت سيدة في عقدها الرابع، مصرعها اختناقا، أمس (الأحد)، إثر حريق نشب داخل منزلها الواقع بحي مبروكة التابع لمقاطعة بني مكادة  بمدينة طنجة.

وعلم « اليوم24 » من مصادر عليمة  بأن الحريق اندلع داخل منزل تعيش به الضحية رفقة ابنها وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة،  بحيث أوضح السكان المجاورون للمنزل المنكوب أنهم انتبهوا إلى الفاجعة بعدما عمت رائحة الحريق جوانب الحي، وظهرت سحب الدخان بكثافة من النافذة المطلة على الشارع، حيث عم الهلع والخوف بين السكان وعدد من شبان الحي، الذين قاموا بإخطار الوقاية المدنية، التي حضرت إلى عين المكان، واستطاعت السيطرة على الحريق وإنقاذ ابنها ونقله لتلقي العلاجات الضرورية بمستشفى محمد الخامس بالمدينة.

 وفور علمها بهذا الحادث المأساوي، انتقلت إلى عين المكان كل من السلطات المحلية والأمنية، وعناصر الوقاية المدنية التي تمكنت من السيطرة على ألسنة النيران، فيما تم إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات بمستشفى « الدوق دي طوفار » بسوق البقر   بتعليمات من النيابة العامة المختصة، التي أمرت بفتح تحقيق في الموضوع للوقوف على أسباب وملابسات هذا الحادث، الذي خلف حزنا عميقا في نفوس عائلة وأسرة الضحية وكذا الجيران.

كلمات دلالية السلطات المحلية والأمنية النيابة العامة المختصة بمستشفى محمد الخامس حي مبروكة ببني مكادة ذوي الإحتياجات الخاصة طنجة عناصر الوقاية المدنية مستودع الأموات بمستشفى " الدوق دي طوفار "

مقالات مشابهة

  • تقرير: اغتصاب 12 سيدة من حركة الخدمة في السجون التركية!
  • عودة الدفء للعلاقات المصرية التركية: ماذا وراء زيارة السيسي إلى تركيا؟
  • معرض إكسبو سورية نافذة مهمة للترويج للصناعات الغذائية السورية
  • مصرع سيدة في حادث احتراق شقتها بطنجة
  • سيدة تلاحق زوجها لسداد 850 ألف جنيه متجمد مصروفات مدرسية لأطفالها.. تفاصيل
  • بلبلة داخل مخيّم في لبنان.. إطلاق نار والسبب عدم توظيف!
  • شبان يثيرون ضجة على متن طائرة مصرية برقصهم وطبلهم.. فيديو
  • فيديو.. غارات إسرائيلية متزامنة على دمشق ومدن سورية عدة
  • بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا
  • تركيا.. شاب ينشر صورة خطيبته لارضاء متابعيه على مواقع التواصل