طوكيو في 16 سبتمبر/ وام/ يختتم منتخب الجودو معسكره التحضيري في اليابان الأربعاء المقبل، ويغادر منها إلى جمهورية الصين للانضمام لوفد اللجنة الأولمبية الوطنية للمشاركة في فعاليات دورة الألعاب الآسيوية، والمقررة من 20 سبتمبر الحالي إلى 8 أكتوبر المقبل، حيث تقام منافسات الجودو من 24 إلى 27 سبتمبر الحالي.


ويتطلع منتخب الجودو لتحقيق المزيد من الألقاب والنقاط التي تسهم في ترقية تصنيفه، لتعزيز نتائجه الإيجابية خلال الموسم الحالي في مختلف المشاركات الإقليمية والدولية والتي تصب في نطاق استعداداته للاستحقاقات القادمة.
ويرأس البعثة ناصر التميمي، أمين السر العام عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، وتضم كلاً من المدرب فيكتور سيكتروف والطاقم البدني والطبي المساعد، و8 لاعبين ولاعبات هم بشيرات خرودي "وزن تحت 52 كجم" وباتسو ألتان "وزن تحت 57 كجم"، ونارمند بيان "وزن تحت 66 كجم"، وعبدالكريم علي "وزن تحت 73 كجم"، وطلال شفيلي "وزن تحت 81 كجم"، وجريجوري أرام "وزن تحت 90 كجم"، وظافر آرام تحت "وزن 100 كجم"، وعمر معروف "وزن فوق 100 كجم".

أحمد البوتلي/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: وزن تحت

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين

البلاد- جدة أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عن قائمة الأخضر؛ استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويستضيف الأخضر في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين،و ستقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وضمت قائمة مانشيني ( 28 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري. وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في محافظة “جدة”، بدءًا من يوم الأحد القادم. ‏‎ جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة لاعبين من المصري في معسكر منتخب الشباب لشهر أكتوبر
  • الشئون العربية بالصحفيين تستضيف سفير عمان الأربعاء المقبل
  • الإثنين.. انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • «أبوظبي جراند سلام للجودو» تنطلق 11 أكتوبر
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين