موقع 24:
2024-06-30@03:10:00 GMT

بيل يصبح "شخصية" في أشهر ألعاب الغولف

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

بيل يصبح 'شخصية' في أشهر ألعاب الغولف

أصبح لاعب كرة القدم المعتزل، الويلزي غاريث بيل، المعروف بحبه للغولف، شخصية لاعب في لعبة فيديو 2.كيه.23 التابعة لرابطة لاعبي الغولف المحترفين في أمريكا الشمالية.

وخاض بيل البالغ عمره 34 عاماً بطولة للغولف في كاليفورنيا فبراير (شباط) الماضي بعدما أسدل الستار على مسيرته في كرة القدم التي لعب خلالها لصالح ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير.

Introducing..... @GarethBale11 to @PGATOUR2K @2K , available as a playable pro TODAY! ????

Play through his custom designed course, The Elevens Club, and complete in-game challenges to earn rewards for your MyPLAYER in #PGATOUR2K23. ????️ pic.twitter.com/kj48CNxQ8L

— 2K United Kingdom (@2K_UK) September 14, 2023


وأثار حبه للغولف خلال حقبته في ريال انتقادات خاصة في 2019 عندما احتفل بعلم ويلز كتب عليه "ويلز، الغولف، مدريد، بهذا الترتيب".
وبعدما ظهر قائد ويلز السابق على غلاف لعبة فيديو إلكترونيك آرتس فيفا 14، إلى جوار ليونيل ميسي، بات بيل شخصية لاعب في لعبة فيديو 2.كيه.23 لرابطة لاعبي الغولف المحترفين في أمريكا الشمالية والتي تشمل ملعباً صممه بيل.
وقال بيل في مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي: "أنا غاريث بيل، أنا هنا أجري عملية التصوير في (لعبة) 2.كيه.23 لرابطة لاعبي الغولف المحترفين في أمريكا الشمالية".
وبدأ بيل مسيرته في ساوثامبتون الذي كان ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي وقتها، وكان هذا النادي بوابة بيل البالغ من العمر 16 عاماً وقتها لعالم كرة القدم الاحترافية قبل أن ينتقل إلى توتنهام بعد ذلك بعام واحد.
وبعد ستة مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز انتقل بيل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية عالمية وقتها قدرتها وسائل إعلام بريطانية بقيمة 100 مليون يورو (107.45 مليون دولار). وفاز مع العملاق الإسباني بدوري الأبطال خمس مرات.
وساعد بيل منتخب ويلز على التأهل لبطولة أوروبا 2016 و2020 قبل أن يقود بلاده للظهور في كأس العالم 2022 ولأول مرة منذ 1958، وبيل عميد لاعبي ويلز برصيد 111 مباراة دولية وهدافها التاريخي بعدما سجل 41 هدفاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الغولف

إقرأ أيضاً:

في المناظرة الرئاسية.. ترامب يتحدى بايدن على لعب الغولف

تحدى المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، الرئيس الديمقراطي جو بايدن، خلال المناظرة التاريخية ضمن حملة انتخابات الرئاسة الأميركية 2024، على لعب مباراة غولف، وذلك في رد على أسئلة حول أعمارهم.

وأثيرت مخاوف وفق استطلاعات عدة بشأن عمر المرشحين الرئاسيين، الرئيس الحالي، بايدن الذي تجاوز الـ80 عاما، وترامب البالغ من العمر 78 عاما.

وخلال المناظرة، تبادل المرشحان الحديث حول مهاراتهما في لعبة الغولف استجابة لأسئلة حول أعمارهم، حيث أشار ترامب إلى مستوى أدائه في الغولف، قائلا إنه يشعر بأنه في حالة جيدة.

وأضاف الرئيس السابق وفق شبكة "سي إن إن" الأميركية: "لقد فزت مؤخرا ببطولتين. ولتحقيق ذلك، يجب أن تكون ذكيا للغاية، ويجب أن تكون قادرا على ضرب الكرة لمسافة طويلة".

وذكر ترامب عن بايدن: "إنه لا يمكنه فعل ذلك. لا يستطيع ضرب الكرة لمسافة 50 ياردة".

بايدن وترامب.. أبرز التصريحات في المناظرة "التاريخية" بدأت المناظرة الأولى بين الرئيس الأميركي، جو بايدن ومنافسه الجمهوري دونالد ترامب على قناة سي.إن.إن من ستوديو في أتلانتا بدون جمهور.

فيما علق بايدن قائلا إنه سيكون سعيدا بأن "يتحدى ترامب في مباراة لإبراز المهارات".

وأضاف بايدن: "لقد أخبرتك من قبل أنني سعيد بلعب الغولف. إذا كنت تحمل حقيبتك الخاصة (حقيبة رياضة الغولف). هل تعتقد أنك تستطيع فعل ذلك الآن؟".

وحول مسألة العمر، ذكر بايدن أنه "لطالما انتقدت لأيام طويلة عندما كنت الأصغر في مجلس الشيوخ، الآن أصبحت الأكبر سنا، وترامب ليس أصغر مني سوى بثلاث سنوات، ولكنه لم يحقق ما حققته في إدارتي".

وكانت هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يواجه فيها رئيس أميركي لا يزال في منصبه، رئيسا سابقا في مناظرة رئاسية، وفق "سي إن إن".

واستغرقت المناظرة التي أدارها المذيعان جيك تابر ودانا باش، نحو 90 دقيقة، دون وجود جمهور في الاستوديو، وهي سابقة لم تحدث في المناظرات الماضية بين المرشحين الرئاسيين.

وبينما حظي كلا المرشحين بفرصة متساوية للرد على الأسئلة، إلا أنه كان بوسعهما اختيار عدم استخدام الحد الأقصى من الوقت المخصص للرد البالغ نحو دقيقتين، حسب ما تقول الشبكة.

وتشير "سي إن إن" إلى أن ترامب استغرق نحو 40 دقيقة و12 ثانية من وقت المناظرة، فيما استغرق بايدن نحو 35 دقيقة و41 ثانية.

مسؤول يكشف للحرة سبب "البحّة" في صوت بايدن خلال المناظرة أكد مسؤول في حملة جو بايدن الانتخابية، للحرة أن بحة صوت الرئيس الأميركي تعود إلى إصابته بنوبة برد خلال تواجده في منتجع كامب دايفيد. 

مقالات مشابهة

  • لحظة ابتلاع أشهر ملاعب كوبا أمريكا لعمود إنارة عملاق (فيديو )
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • غضب افتراضي يتحول إلى عنف حقيقي: رجل من نيوجيرسي يطير إلى فلوريدا لمهاجمة خصمه في لعبة فيديو بمطرقة!
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • الجيش العربي ينشر فيديو لولي العهد في عيد ميلاده
  • بايدن وترامب يتجادلان حول من الأفضل بلعب الغولف (فيديو)
  • في المناظرة الرئاسية.. ترامب يتحدى بايدن على لعب الغولف
  • أمازون تقدم 15 لعبة فيديو مجانية منها Star Wars: KotOR 2
  • لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)
  • جماهير تركيا ترمي لاعب التشيك .. فيديو