بوابة الفجر:
2024-07-05@22:04:52 GMT

أحمد داود يقع في حب منة شلبي في فيلم "سارة وعلي"

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

تعاقد الفنان أحمد داود على فيلم جديد بعنوان "سارة وعلي" مع النجمة منة شلبي، حيث يجسد خلال الأحداث شخصية مهندس يقع في قصة حب منة شلبي، ومن المقرر انطلاق التصوير قريبًا.

تفاصيل فيلم "سارة وعلي"

 

فيلم "سارة وعلي"، بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا، تأليف وإخراج هبة يسري، ويعتبر ذلك العمل السينمائى الثاني الذى يجمع داود ومنة شلبي بعد تعاونهما فى فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن".

تعاقد أحمد داود على مسلسل زينهم

 

ومن ناحية أخري، يعكف الفنان أحمد داود على التجهيز والتحضير لأحدث أعماله الدرامية مسلسل “زينهم”، المقرر إنطلاق تصويره أول الشهر المقبل، ويجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي ضمن أحداث العمل الذي ستكون أحداثه متصلة منفصلة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوى المقبل.

من هم صناع مسلسل “زينهم”؟ 


مسلسل “زينهم” مكون من 30 حلقة، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال،ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني في موسم الـ off.

ما هي آخر أعمال أحمد داود؟ 

 

شارك الفنان أحمد داود، مؤخرًا في فيلم “ يوم 13 ” الذي حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي وإيرادات تقترب من 33 مليون جنيه، وشارك في بطولة الفيلم  نخبة من النجوم منهم: أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، جيهان خليل، محمود عبدالغني، أحمد زاهر، جومانا مراد وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد داود يوم ١٣ زينهم منة شلبى ومن المقرر أحمد داود منة شلبی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»

يعيش الفنان طارق لطفي حالة من الانتعاشة الفنية، إذ يشارك في عمل درامي جديد يحمل اسم «منتصر القرش»، وذلك بعد تألقه في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة».

مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي تدور أحداثه إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، ما زال جاري تعاقد صناع العمل مع باقي الفنانين.

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدرًا التريند طوال فترة عرضه.

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد