استأنفت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة  المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوى ويحيى عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، تاسع جلسات محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها.   كانت هيئة المحكمة قد قررت فى جلستها الماضية تأجيل جلسات المحاكمة لمناقشة أعضاء اللجنتين، الثلاثية من الطب النفسى فى مستشفى العباسية والخماسية من أساتذة الطب النفسي في جامعتي الزقازيق والمنصورة، بناءً على طلبات النيابة العامة بطلب اللجنتين.

  وتناقش النيابة العامة الآن اللجنة الخماسية من أساتذة الطب النفسي، فيما تم إخراج اللجنة الثلاثية خارج القاعة بناءً على طلب النيابة لحين الانتهاء من مناقشة اللجنة الخماسية.   تعود أحداث القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس، المقيدة برقم 844 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة هناء محمد حسن، 37 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامها بأنها في يوم 26 أبريل الماضي، وبدائرة مركز فاقوس، قد قتلت ولدها الطفل المجني عليه سعد م س، عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك.      

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: فاقوس قاتلة طفلها الشرقية جنايات الزقازيق محاكمة قاتلة طفلها النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره

تشهد محكمة جنايات  المنصورة الدائرة الحادية عشر  اليوم نظر قضية خطف شاب تحت تهديد السلاح وإجباره علي ارتداء قميص نوم في قرية بهوت مركز نبروه بمحافظة الدقهلية.

وكانت قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، شهدت واقعة مؤسفة، حيث خطفت مجموعة مسلحة أحد الشباب من أحد المقاهي بالقرية بعد إطلاق وابل من النيران، مما أدى إلى إصابة أحد الشباب الموجودين على المقهى، واصطحبوا الشاب الآخر المطلوب إلى منطقة فتاة قد تقدم لخطبتها لكونه مرتبطين ببعضهما، ورفضت أسرتها، واعتدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء والنارية، ونزعوا عقب ذلك ملابسه، وأرغموه على ارتداء قميص نوم حريمي، وصوروه وتهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخرى.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير اللواء مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية بالدقهلية بورود بلاغ للعقيد آسر البطراوي، مأمور مركز شرطة نبروه، بورود بلاغ  بإصابة شاب بطلق ناري على أحد المقاهي بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه، واختطاف آخر.وعلي الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام مجموعة مسلحة من عائلة المغازي بالهجوم على مقهى وإطلاق نار بشكل استعراضي عشوائي، مما أدى إلى إصابة أحد الشباب، وقيامهم بخطف آخر إلى مكان تمركز عائلتهم وقاموا بالتعدي على الشاب، وإجباره على ارتداء قميص نوم.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين، وجارِ ضبط 4 آخرين مشاركين فى الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وجاء قرار النيابة بإحالة القضية للمحاكمة الجنائية.

 

مقالات مشابهة

  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية