علق الإعلامي أحمد شوبير، على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

وقال شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم” المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:" كانت هناك أخطاء في الشكل والأداء من جانب الأهلي بالإضافة إلى غياب الروح، كما أن الحكم منح 10 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني أهدر منهم 5 دقائق ومفيش كده في العالم، لكن لا أقول أن هذا سبب هزيمة الأهلي”.

وأضاف:" ما حدث هو أن اتحاد العاصمة احترم الأهلي جدا ودخل اللقاء وهو يعلم أن حظوظه في المكسب أقل، لكنه نجح في تسجيل هدف وحافظ عليه".

وتابع:" على الأهلي أن يعيد حساباته سريعا، الأهلي لديه مباراة صعبة جدا في الدوري الإفريقي ضد سيمبا التنزاني، وستكون مباراة ضد فريق عنيف وجيد جدا والمدرجات بها 60 ألف مشجع تنزاني، والتحكيم الله أعلم شكله هيكون عامل ازاي".

وواصل:" الأهلي هو اللي خسر نفسه بطولة السوبر الإفريقي، هنا يجب البحث عن الأخطأء التي تسببت في الخسارة بدلا من إيجاد مبررات".

واختتم:" الخسارة ناقوس خطر لما هو قادم، الأهلي ينتظره النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي بعد شهر، لذلك عليك أن تؤمن بحظوظك وتحترم منافسك، وأوعى تقول أصل ده سيبما التنزاني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة شوبير احمد شوبير

إقرأ أيضاً:

تعديل توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز الجمعة المقبل بالدوري

أعلنت رابطة الاندية المحترفة لكرة القدم ، تعديل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من منافسات الدور الأول لبطولة الدوري لتقام في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل بدلا من الثامنة.

عمرو السولية رجل مباراة الأهلي والطلائع

ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية من اللقاء الذي يخوضه فريق بيراميدز متصدرا يليه الأهلي والذي خاص مواجهات أقل.

 على صعيد آخر ابدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  سعادته بالفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري. 

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني، وإنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأجرى عدة تغييرات من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط، مما ساهم في تسجيل هدفي الفوز.

أضاف أن مصطفى شوبير أدى بشكل جيد، وأنه يود أن يشكره على هذا الأداء خاصة في الشوط الأول لأنه حافظ على نظافة شباكه بتصديه لعدة محاولات من المنافس.

وعن غياب محمد الشناوي ومحمود كهربا، قال مارسيل كولر: كهربا خاض تدريبات منفردة لمدة أسبوع، وأمس فقط شارك في التدريبات الجماعية، لذا كان من الصعب أن يشارك اليوم، وبالنسبة للشناوي فإنني لا أرغب في وضع مصطفى شوبير على الدكة بعيدًا عن حساسية المباريات، كما أنني اتفقت مع الشناوي على منحه بعض الراحة كل فترة

 

مقالات مشابهة

  • الونش يكشف موقفه من اللحاق بمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الونش: أتمنى اللحاق بمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • تعديل توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز الجمعة المقبل بالدوري
  • الـ12 على التوالي.. الأهلي يهزم طلائع الجيش بثنائية في الدوري «فيديو»
  • الأهلي ضد طلائع الجيش.. وسام أبو علي يضيف الثاني للأحمر سريعًا «فيديو»
  • الأهلي ضد طلائع الجيش.. السولية يمنح المارد الأحمر التقدم «فيديو»
  • مشاهدة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري اليوم
  • الأهلي ضد طلائع الجيش.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • مصطفى شوبير يتعملق بتصدي خرافي في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش «فيديو»
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري.. عودة شوبير