صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@00:16:22 GMT

«الجودو» ينضم إلى بعثة الإمارات في الصين

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «التنس» يُطلق سلسلة «مبادلة أبوظبي» الصين تتعهد بالعمل مع جميع الدول لتعزيز الطاقة النظيفة


حدد اتحاد الجودو الأربعاء المقبل، موعد مغادرة منتخب الجودو العاصمة اليابانية طوكيو، مع ختام معسكره التدريبي المشترك، الذي استغرق أسبوعين، متوجهاً إلى الصين، استعداداً للانضمام إلى وفد اللجنة الأولمبية الوطنية، المشارك في «النسخة 19»، من دورة الألعاب الآسيوية، بمدينة هانجتشو من 20 سبتمبر الحالي إلى 8 أكتوبر المقبل، حيث تقام منافسات الجودو ضمن الدورة من 24 إلى 27 سبتمبر.


وضمت قائمة بعثة منتخب الجودو المشارك في «الأسياد»، والتي يرأسها ناصر التميمي أمين السر العام، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، المدرب فيكتور سيكتروف، والطاقم البدني والطبي المساعد، واللاعبة بشيرات خرودي «وزن تحت 52 كجم»، واللاعبة باتسو ألتان «وزن تحت 57 كجم»، و6 لاعبين هم: نارمند بيان «وزن تحت 66 كجم»، عبدالكريم علي «وزن تحت 73 كجم»، وطلال شفيلي «وزن تحت 81 كجم»، وجريجوري أرام في «وزن تحت 90 كجم»، وظافر آرام «وزن تحت 100 كجم»، وعمر معروف «وزن فوق 100 كجم».
وتشهد منافسات الجودو «الألعاب الآسيوية» مشاركة 26 دولة حتى الآن، من بينها 6 دولة عربية هي الإمارات، الكويت، العراق، لبنان، فلسطين واليمن، ويتطلع منتخبنا إلى حصد المزيد من الألقاب والنقاط التي تسهم في «ترقية التصنيف»، ومواصلة النتائج الرائعة خلال الموسم الحالي، في مختلف المشاركات الإقليمية والدولية، وتصب في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الجودو الألعاب الآسيوية الصين طوكيو اليابان

إقرأ أيضاً:

الكويت تدين الهجوم على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم

أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن إدانة دولة الكويت للهجوم الذي تعرض له مقر رئيس بعثة دولة الإمارات في الخرطوم مؤكدة رفضها القاطع لمثل تلك الانتهاكات للقوانين والأعراف الدولية.
وشددت الوزارة، في بيان اليوم الاثنين، بثته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا)، على أهمية احترام حرمة مقار البعثات الدبلوماسية وتوفير الحماية الكاملة لها وفقا لما نصت عليه اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961. 

أخبار ذات صلة سفير الدولة بالكويت يلتقي فهد اليوسف الصباح «أبيض الشباب» والكويت.. صراع الوصافة في «تصفيات آسيا» المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سيدات أبوظبي الرياضي يصلن الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • العراق يدين الهجوم على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يصل الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • مصر تستنكر استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • “سبيس 42”.. عملاق جديد في تكنولوجيا الفضاء ينضم إلى سوق أبوظبي
  • "سبيس 42".. عملاق فضائي جديد ينضم إلى سوق أبوظبي
  • الكويت تدين الهجوم على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • بيان من "الخارجية العمانية" حول استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات بالسودان .. عاجل
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين