يواجه نهضة بركان نظيره بيندل انسورانس النيجيري، اليوم السبت، على أرضية ملعب سامؤيل أوجبيموديا، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحساب دور 32 المؤهل إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويطمح الفريق البرتقالي إلى العودة بنتيجة إيجابية من نيجيريا، قبل مباراة الإياب لحسم تواجده في دور المجموعات، الذي فشل في الوصول إليه خلال السنة الفارطة، جراء الإقصاء من الأدوار التمهيدية، حيث لم يتمكن من الدفاع عن لقبه الذي أحرزه الموسم ما قبل الماضي.

وسيتوجب على أمين الكرمة، إيجاد التوليفة المناسبة القادرة على تحقيق الانتصار، وتجنب أية مفاجآت من قبل الخصم، الذي سيسعى إلى الفوز على أرضه وأمام جماهيره، علما أن نهضة بركان سيفتقد خدمات عبد الإله مدكور ومحمد فرحان بسبب الإصابة.

وتوج نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية في مناسبتين، أولاهما كانت سنة 2020، عندما انتصر في المشهد الختامي على بيراميدز المصري بهدف نظيف، وثانيهما سنة 2022، حيث فاز في المباراة النهائية على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، بالضربات الترجيحية

كلمات دلالية بيندل انسورانس النيجيري كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان کأس الکونفدرالیة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

البطولة: الرجاء البيضاوي يحقق انتصاره الثالث تواليا بعد فوزه على نهضة الزمامرة

حقق الرجاء الرياضي انتصاره الثالث تواليا هذا الموسم، عقب فوزه بهدفين نظيفين على نهضة الزمامرة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، أو على الأقل الحفاظ على تقدمه، بغية كسب النقاط الثلاث، التي ستخول له تحقيق الانتصار الثالث له هذا الموسم، بعد بدايته المتعثرة، في الوقت الذي يطمح حسنية أكادير هو الآخر إلى تحقيق الفوز الثالث، بعد الأول الذي كان على حساب حسنية أكادير، والثاني على شباب المحمدية.

وبحث نهضة الزمامرة والرجاء الرياضي عن افتتاح التهديف بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، تارة بالاعتماد على التسديد من بعيد، وتارة عبر الانسلالات من الأجنحة، دون أن يتمكنا من تحقيق مبتغاهما، في ظل تألق مروان فخر، وأنس الزنيتي، في التصديات، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف بفضل اللاعب محمد بولكسوت في الدقيقة 54، فيما تكفل نوفل الزرهوني بإضافة الهدف الثاني بعد خمس دقائق فقط، ليجد نهضة الزمامرة نفسه متأخرا في النتيجة مع بداية الشوط الثاني، ومطالبا بتقليص الفارق، ومن تم البحث عن التعادل.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك، بغية تقليص الفارق من قبل نهضة الزمامرة، ومن أجل إضافة الهدف الثالث من طرف الرجاء الرياضي، دون أن يتمكن أيا منهما من تحقيق مراده، في ظل تسرع لاعبيهما في اللمسة الأخيرة، بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي المباراة بانتصار رفاق يسري بوزوق بهدفين نظيفين.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث مؤقتا، إلى حين إجراء مباراة نهضة بركان مع الفتح الرياضي، اليوم الأحد، ومتساويا في عدد النقاط مع الاتحاد الرياضي التوركي الوصيف، واتحاد طنجة المتصدر، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة السابعة في الصف السابع، بنفس عدد نقاط أولمبيك آسفي الثامن، والمغرب الفاسي التاسع، والدفاع الحسني الجديدي العاشر.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي نهضة الزمامرة

مقالات مشابهة

  • البطولة: نهضة بركان يفشل في اعتلاء الصدارة عقب هزيمته في مواجهة الفتح
  • النيجيري اوفى ايجاريا فى الزمالك غدا للكشف الطبي
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحقق انتصاره الثالث تواليا بعد فوزه على نهضة الزمامرة
  • بحضور الزمالك والمصري.. موعد قرعة دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية
  • الزمالك يعلن هوية ممثليه في قرعة دور مجموعات الكونفدرالية
  • الزمالك يكشف عن ممثليه في قرعة كأس الكونفدرالية
  • عاجل.. الكاف يكشف تصنيف الفرق قبل قرعة الكونفدرالية
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية: نكافح الهجرة غير الشرعية بتوفير فرص عمل قانونية للمصريين
  • "الكونفدرالية الإيطالية": انطلاقة جديدة لتمكين المرأة المصرية بقلب سوق العمل الأوروبي
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية: سوق العمل الأوروبي يعاني نقصا في عمالة البناء والتشييد