شاهد: آلاف الطائرات المسيرة تضيء سماء نيويورك لزيادة وعي الناس بأزمة المناخ

أضاءت آلاف الطائرات المسيرة سماء مدينة نيويورك، مشكلة صورًا تجسد الحياة البرية لغابات الأمازون، وذلك بهدف زيادة الوعي لدى الناس بخطورة أزمة المناخ على مستقبل كوكب الأرض والحياة البشرية ككل.

اعلان

وتأتي التظاهرة عشية انعقاد قمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وأسبوع المناخ في المدينة الأمريكية.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية قرابة 100 ألف طفل مغربي تضرروا جراء زلزال مراكش 345 مليون يورو غرامة بحق منصة تيك توك في أوروبا على خلفية التعاطي مع البيانات الشخصية للأطفال الكوارث الطبيعية في إفريقيا: 40 بالمئة من السكان لا يتاح لهم الوصول إلى نظم الإنذار المبكر الأمازون حماية البيئة نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية طائرة مسيرة عن بعد أزمة المناخ اعلانالاكثر قراءة بعد التحذيرات الفرنسية من خطر إشعاعات هاتف آيفون 12 على الصحة شركة آبل تعلن أنها ستعيد تحديث الجهاز زيارة ثانية لزيلينسكي إلى البيت الأبيض مرتقبة الخميس بسبب اتهامهما "بالخيانة الحربية" السعودية تعدم عسكريين بينهما طيار فيديو: درنة المدينة الشهيدة.. مناظرُ مرعبة وخوفٌ مما هو آت حصيلة ضحايا الفيضانات في ليبيا تبلغ 11 ألفا والعالم يتحرك لدعم المتضررين من الكارثة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ليبيا فيضانات - سيول درنة ضحايا كوارث طبيعية فرنسا روسيا البيئة جو بايدن إعصار Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار ليبيا فيضانات - سيول درنة ضحايا كوارث طبيعية روسيا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الأمازون حماية البيئة نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية أزمة المناخ ليبيا فيضانات سيول درنة ضحايا كوارث طبيعية فرنسا روسيا البيئة جو بايدن إعصار ليبيا فيضانات سيول درنة ضحايا كوارث طبيعية روسيا

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تعلن استهداف يافا المحتلة “تل أبيب” بعدد من الطائرات المسيرة

الثورة نت|

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عملية نوعية استهدفت هدفاً حيوياً تابعاً للعدو الصهيوني في منطقة يافا المحتلة “تل أبيب” بعدد من الطائرات المسيرة نوع يافا.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان، أن العملية في يافا حققت أهدافها بنجاح بوصول المسيرات دون أن يرصدها العدو أو يسقطها.. مشيره إلى أن العملية تأتي ضمن المرحلة الخامسة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وحيا البيان المجاهدين في جبهات غزة والضفة ولبنان والعراق ومستمرون بعملياتنا حتى وقف العدوان على غزة ولبنان.. مجددا الدعوة لشعوب الأمة إلى تسجيل مواقفها الداعمة لفلسطين ولبنان، ونحن على بعد أيام من انطلاقة طوفان الأقصى.

 

فيما يلي نص البيان :

بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: {یۤأیها ٱلذین ءامنوۤا۟ إن تنصروا۟ ٱلله ینصرۡكمۡ ویثبتۡ أقۡدامكمۡ } صدق الله العظيم

استمرارا في الانتصار لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني وإسنادا للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية

نفذ سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية استهدفت هدفا حيويا في منطقة يافا (تل أبيب) في فلسطين المحتلة وذلك بعدد من الطائرات المسيرة نوع يافا.

وقد حققت العملية أهدافها بنجاح وذلك بوصول المسيرات إلى أهدافها دون أن يتمكن العدو من التصدي لها أو إسقاطها.

تأتي هذه العملية ضمن المرحلة الخامسة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا  لطوفان الأقصى.

تحيي القوات المسلحة اليمنية الأبطال المجاهدين في جبهات غزة والضفة وكذلك جبهات لبنان والعراق، وتؤكد استمرارها في تنفيذ عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة، وكذلك وقف العدوان على لبنان.

ونحن على بعد أيام من الانطلاقة المباركة لطوفان الأقصى تجدد القوات المسلحة اليمنية دعوتها لكافة الشعوب العربية والإسلامية إلى تسجيل مواقفها المؤيدة والداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني خلال الأيام المقبلة.

 

والله حسبنا ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير

 

عاش اليمن حرا عزيزا مستقلا

والنصر لليمن ولكل أحرار الأمة

صنعاء  30 ربيع أول 1446للهجرة

الموافق لل 3 أكتوبر 2024م

 

صادر عن القوات المسلحة اليمنية

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية تقطع طريقا يستخدمه آلاف النازحين من لبنان إلى سوريا.. فيديو
  • «بيئة أبوظبي» تضيء على أزمة التنوع البيولوجي
  • القوات المسلحة تستهدف هدفاً حيوياً في يافا “تل أبيب” بعدد من الطائرات المسيرة
  • بوتين: استخدام الطائرات المسيرة غير مبادئ سير المعارك والعمليات القتالية
  • بعدد من الطائرات المسيرة.. القوات اليمنية تستهدف هدفا حيويا في تل أبيب
  • القوات المسلحة تعلن استهداف يافا المحتلة “تل أبيب” بعدد من الطائرات المسيرة
  • قناة الجزيرة تفشل في إخفاء الهجوم الإيراني: صواريخ طهران تضيء سماء إسرائيل
  • افتتاح مختبر علي الظاهري للطائرات المسيرة
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا من علو في العجوزة
  • ظاهرة فلكية نادرة تضيء سماء الأرض اليوم.. هل ستتمكن اليمن من مشاهدتها؟