فجر أبطال فريق أبودريس في محافظة جنوب سيناء، مفاجأة من العيار الثقيل، في بطولة الدوري الإفريقي للووشو كونغ فو التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، في الفترة من 15 إلى 18 سبتمبر الجاري، باقتناصهم 4 ميداليات بواقع ميداليتان ذهبيتان ومدياليتان فضيتان.

وأعرب الكابتن محمد صبحي، مدرب الفريق لـ"البوابة نبة نيوز" عن بالغ سعادته ورضاه التام بما حققه فريقه في بطولة الدوري الإفريقي للووشو كونغ فو معلقا: "بعد صمت طال 25 يوما معسكر مغلق تمرين للأبطال قبل بطولة الدوري الافريقي، شارك فريق ابورديس في بطولة الدورة الافريقية الثانية في استاد القاهره الدولي تحت رعايه الاتحاد الافريقي للوشو كونغ فو بأربعة ابطال ويحصدون اربع ميداليات متنوعه اثنين ذهب واثنين فضة.

واشار الكابتن محمد صبحي الى ان الابطال الذين احرزوا الميداليات هم: مازن على فوزي أول افريقيا، وسيف الدين سعد جابر أول افريقيا، وحبيبة الله حسام فوزي ثاني افريقيا، وحبيبة بدران محمد ثاني افريقيا.

وهنا فريقه المشارك في البطولة، مهديا فوز البطولة لراعي الرياضة في جنوب سيناء اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ومحمد فتحي وكيل وزارة  الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ومتمنيا التوفيق  لابطال راس سدر بنين والبنات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جنوب سيناء استاد القاهرة الدولي بطولة الدوری جنوب سیناء فی بطولة کونغ فو

إقرأ أيضاً:

قافلة زراعية تنموية لوديان جنوب سيناء

وجه الدكتور محمد شطا مدير مديرية الزراعة بمحافظة جنوب سيناء، نحو ضرورة التواصل المستمر مع جميع المزارعين علي أرض جنوب سيناء ونشر التوعية والممارسات الزراعية الحديثة لمواكبة تغيرات المناخ العالمية وتقديم الخدمات الزراعية والتوعية اللازمة لهم وعلى الرغم من حرارة الشمس الحارقة.

وعلي أثر ذلك انطلقت قافلة زراعية تنموية من مهندسي مديرية الزراعة في تخصصات مختلفة لمنطقة وادي طور سيناء، لتقديم الدعم والتوعية والارشاد اللازم  للمزارعين.

 قافلة زراعية تنموية من مهندسي مديرية الزراعة في تخصصات مختلفة لمنطقة وادي طور سيناء..

 

تم حث المزارعين علي الممارسات الزراعية الصحيحة خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتغير المناخ و الإهتمام بالري و التسميد و المكافحة لأشجار المانجو والنخيل والمحاصيل العلفية.

فحص الزراعات وتحديد المشاكل التي يعانون منها..

وشارك في اعمال القافلة  المهندس عبد الله دعبس و المهندسة إسراء فتحي ابو زيد  والمهندس محمد ابراهيم وتم المرور علي عدد من المزارع بمنطقه وادي الطور بمدينة طور سيناء وفحص الزراعات الموجودة بها وتحديد المشاكل التي يعانون منها وحث المزارعين علي ضرورة الاهتمام  بتطبيق الحصص السمادية علي جميع الزراعات من خلال برنامج شهري وفقا  لاحتياج النبات الشهري من الاسمدة وتم التوصية بعمليات الخدمة الزراعية والتى تؤثر  علي نمو الزراعات وتزيد من إنتاجية الأشجار الأمر الذى يسهم فى الحصول على افضل إنتاجية من أجل تحقيق تنمية زراعية مستدامة و اكتفاء ذاتى .

مقالات مشابهة

  • جامعة الإسكندرية تحصد لقب بطولة كرة اليد للجامعات
  • محمد عادل: النحاس مستمر مع المقاولون.. وروح اللاعبين سبب الفوز
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات الجارية بمدينة أبورديس
  • قافلة زراعية تنموية لوديان جنوب سيناء
  •  5 حافلات كهربائية صديقة للبيئة تخدم شرم الشيخ
  • محمد سالم يقود تشكيل المقاولون العرب أمام الزمالك في الدوري المصري
  • تشكيل المقاولون العرب ضد الزمالك في الدوري
  • 10 ميداليات لأبطال الإمارات في ختام «دولية» الدراجات المائية ببولندا
  • 10 ميداليات لأبطال الإمارات في ختام البطولة الدولية للدراجات المائية ببولندا
  • أولمبياد باريس 2024.. الأسترالية فوكس تحصد ذهبية سباق الكاياك المتعرج