تجمع الآلاف من أهالي محافظة بني سويف عامة وأهالي قرية سدس الأمراء بمركز ببا في محافظة بني سويف، خاصة  للترحيب بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقرية.


ورفع الأهالي كبارا وصغارا  الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي مصحوبة بلافتات الشكر على المشروعات التنموية الكبيرة التي تمت في القرية.

مجلس أمناء حياة كريمة تعدد الجهود المبذولة في محافظة بني سويف.

. تفاصيل الرئيس السيسي يفتتح المجمع الخدمي بـ«سدس الأمراء» في بني سويف


ومن المقرر أن يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعد قليل، عددا من المشروعات الصحية بقرية سدس الأمراء مركز ببا ببني سويف.

يأتي ذلك خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة بنى سويف لافتتاح العديد من المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ببنى سويف بني سويف محافظة بني سويف مشروعات التنموية مجلس أمناء حياة كريمة مبادرة الرئاسية مركز ببا الرئیس عبد الفتاح السیسی سدس الأمراء بنی سویف

إقرأ أيضاً:

لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف

أعلن قطاع الكهرباء، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن بعض القرى بمركزي إهناسيا وبني سويف، على مدار أيام" الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء والخميس ( 7 و8 و9 و10 أكتوبر الجاري) اعتباراً من 8 صباحا وحتى 1 ظهرًا، وذلك ضمن برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض والتي تخدم تلك المناطق.

وبحسب البيان الوارد من قطاع الكهرباء، تقرر قطع التيار "الاثنين 10/7" عن قرية شاويش وتوابعها، ويوم "الثلاثاء"10/8" عن قرية سدمنت الجبل وتوابعها، ويوم "الأربعاء "10/9"عن قرية باها وتوابعها مركز بني سويف، ويوم الخميس "10/10"عن قرية طما فيوم وذلك لمدة 5 ساعات، بحسب الأيام والفترات والمناطق الموضحة عالية.

ويتقدًم القطاع باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • مركز التنسيق الروسي يوزع مساعدات غذائية على أهالي قرية زمرين بريف درعا
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • أهالي قرية السلطان حسن بالمنيا يعانون من عدم وجود صرف صحي
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف