خلق حادث قام فيه شاب وفتاة بممارسة العلاقة الجنسية داخل حمام طائرة أثناء رحلة إلى إيبيزا ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم ضبط الشاب Piers Sawyer، الذي كان يحتفل بعيد ميلاده الثالث والعشرون، وامرأة لم يتم الإفصاح عن هويتها، بعد أن فتح مضيف الطيران الباب إثر تلقيه إبلاغًا من الركاب.

تم تصوير الحادث من قبل أحد الركاب واستقبل الثنائي بالتصفيق والتشجيع من قبل بعض الركاب عند عودتهما إلى أماكن جلوسهما.

ورغم هذا الاستقبال المتباين، عبرت والدة الشاب Sawyer عن صدمتها من الصور التي تم تداولها وناقشت في برنامج تلفزيوني.

وقالت الأم في تصريح لها: “حتى وإن كان هذا ليس الأمر الذي ترغب الأم في رؤيته، فإنني لا أعتقد أن الثنائي أضر بأحد”. كما أكدت أنه كان على طاقم الطائرة عدم التدخل بفتح الباب.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: علاقة حميمة فضيحة

إقرأ أيضاً:

“الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر

 أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم، أنها نقلت 12 مليون مسافر خلال الثمانية أشهر الأولى من العام الجاري، مقارنة بنحو 8.9 مليون مسافر خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وأضافت الاتحاد للطيران، في تقرير صدر اليوم للإعلان عن النتائج الأولية لحركة المسافرين لشهر أغسطس الماضي، أنها نقلت 1.7 مليون مسافر خلال الشهر المنصرم، فيما بلغ متوسط نسبة إشغال المقاعد 89% على مدار الشهر، ما يعكس أداءها القوي خلال فترة عطلة الصيف.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “شهدت أعداد المسافرين على متن رحلاتنا خلال شهر أغسطس نمواً مهماُ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ما يعكس نمونا المستمر”.

وأضاف:” أن عدد المسافرين خلال فترة 12 شهراً الماضية وحتى أغسطس 2024، وصلت إلى 17 مليون مسافر، ما يعني زيادة بنسبة تقارب 70% عن النتائج المحققة خلال العام 2022″.

وتابع: “حافظنا على عامل الحمولة بنسبة 89% خلال أغسطس 2024، بالرغم من الزيادة في القدرة الاستيعابية مقارنة بالعام 2023. وأصبح عدد الطائرات المشغّلة 95 طائرة مقارنة بـ79 طائرة خلال الفترة نفسها من العام الماضي”.

وأوضح أن زيادة 16 طائرة خلال فترة 12 شهراً تأتي نتيجة طموح والتزام كافة أفراد طاقم العمل، الذين تكاتفوا لتحقيق ذلك في وقت قياسي، مع المحافظة في الوقت نفسه على عامل حمولة تخطى 86%.

ولفت إلى أنه خلال شهر أغسطس الماضي، تم تشغيل آخر طائرتين من أصل 6 طائرات من طراز A321neo كان من المخطط تشغيلها في 2024.وام


مقالات مشابهة

  • مستشار بن زايد السابق: وجود "البيجر" لدى السفير الإيراني في لبنان الذي فقد إحدى عينيه فضيحة سياسية
  • حديث عن إسقاط عضوية “البحسني” من الرئاسي تحضيراً لكشف فضائح أخرى
  • نيكول سابا تطرح أغنيتها “الباب يفوت جمل” – فيديو
  • آذان وأنوف الركاب بدأت تنزف.. لحظات مرعبة داخل طائرة دلتا إيرلاينز
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • “الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • مؤثر.. أمهات يقضين ليلة بيضاء بالفنيدق بحثاً عن فلذات أكبادهن (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • السعودية.. لقطات “مخيفة” تصور “قصر الرعب” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديوهات)