تنشر (بوابة الوفد) أسعار اللحوم البلدي والمجمدة ، في أسواق بقري ومدن محافظة البحيرة صباح اليوم السبت الموافق 16سبتمبر2023، والتي شهدت إستقرارا  في الأسعار.

 حيث تراوحت أسعار اللحوم البلدية (البقري المشفي )مابين 270جنيها إلي 310جنيها للكيلو  حسب صغر عمر العجل وكذلك نسبة الدهون الموجودة باللحوم، وتراوحت أسعار اللحوم (البقري بالعظم ) مابين 210إلي 260جنيها للكيلو.

 

بينما تراوحت أسعار اللحوم البتلو 200إلي 240 جنيها للكيلو ،وتراوحت أسعار لحوم الضأن مابين 330 إلي340 جنيها للكيلو.

 وتراوحت أسعار لحوم الماعز مابين 340 إلي 360جنيها للكيلو، بينما تراوحت أسعار اللحوم المجمدة قطع مابين 175 إلي 210جنيها للكيلو ، وتراوحت أسعار اللحوم المفرومة مابين 160 إلي200 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الكبدة المجمدة مابين 145 إلي 175جنيها للكيلو .

يأتي ثبات أسعار اللحوم البلدية بأسواق البحيرة ، إلي إستقرار أسعار الأعلاف، بعد إستيراد كميات كبيرة منها من الأسواق الخارجية، وهو الأمر الذي أدي إلي إستقرار الأسعار الذي تشهدة أسواق اللحوم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيلو لحوم البتلو في أسواق اليوم السبت وتراوحت أسعار أسعار اللحوم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة شراء اللحوم من مبادرة حياة كريمة بـ185 جنيها في السويس

شهد  حي الأربعين في محافظة السويس ، اليوم الجمعة، إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين علي شراءاللحوم المخفضة من قبل مبادرة حياة كريمة، بعد أن ما تم عرض لحوم ودواجن أمام المواطنين بتخفيضات كبيرة تصل ل40% وأكثر من أجل التخفيف عن أعباء المواطنين، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة ووصولها إلي المحافظة.

إقبال علي مبادرة حياة كريمة لتخفيضات اللحوم بالسويس

وأكد المهندس محمود عبدالعزيز منسق عام حياة كريمة بالسويس ل«الوطن»، أنه تم اليوم ضم محافظة السويس ضمن المحافظات التي تم تطبيق بها مبارة تخفيض الأسعار علي اللحوم والدواجن في المرحلة الثانية من المبادرة بعد أن أنطلقت الأسبوع الماضي في 4 محافظات وهم القاهرة والجيزة والاسماعيلية والشرقية، واليوم تم ضم السويس وبني سويف.

وأوضح أن الإقبال كبير منذ اللحظة الأولي التي تواجدت به العربية المتنقلة للحوم ضمن مبادرة حياة كريمة، وتمكنوا من بيع كمية كبيرة من ال200 كيلوالمتاحين معهم اليوم، ومتبقي ما يقرب 60 كيلو بعد حوالي ساعة ونصف من بدء البيع:«قدرنا نبيع أكثر من نصف الكمية في اقل من ساعتين من تواجدنا في محافظة السويس في حي الأربعين، وفي إقبال كبير من المواطنين».

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأشارطاهر عاطف منسق حياة كريمة في حي السويس ل«الوطن» أن أسعار اللحوم مخفضة بشكل كبير في مبادرة حياة كريمة بمحافظة السويس فجاءت اللحوم المستوردة 185 جنية للكيلو، والدواجن وزن كيلو ب90 جنية.

وأضاف عاطف أن عدد كبير من المواطنين قاموا بالشراء في التجربة الأولي داخل مدينة السويس، وعبر عن فرحة المواطنين بتلك التخفيضات الكبيرة والتي مكنتهم من شراء اللحوم بكل سهولة بعد أن كان الأمر عائق بسبب ارتفاع أسعارها في الأسواق بشكل كبير.

توفير شار ثابت لبيع اللحوم بتخفيضات من مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأوضح أنه يتم العمل في الوقت الحالي علي توفير شادر ثابت لبيع اللحوم في المحافظة أمام المواطنين علي أن يتم توفير الشادر خلال يومين في حي الأربعين بمحافظة السويس، علي أن تكون الأسعار به اللحوم المستوردة 185، والبلدي ب310 جنية.

مقالات مشابهة

  • اللحمة بـ 185 جنيها.. أسعار السلع والمنتجات بـ سيارات «حياة كريمة» في القاهرة
  • الغرفة التجارية: ارتفاع أسعار بن عبد المعبود إلى 680 جنيها للكيلو السادة و820 للمحوج
  • الكندوز بـ 370 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • أسعار اللحوم اليوم السبت 5-10-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • مفاجأة شراء اللحوم من مبادرة حياة كريمة بـ185 جنيها في السويس
  • أسعار اللحوم الحمراء "البتلو" اليوم في الأسواق
  • البلدي بـ 420 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • رغم وصولها لـ 450 جنيهًا.. نقيب الفلاحين يتوقع ارتفاع أسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة
  • رغم وصوله لـ 450 جنيهًا.. نقيب الفلاحين يتوقع ارتفاع أسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة