صراحة نيوز:
2024-06-30@11:16:20 GMT

آبل تنصاع لفرنسا : سنحدث آيفون 12 في أسرع وقت

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

آبل تنصاع لفرنسا : سنحدث آيفون 12 في أسرع وقت

صراحة نيوز- قالت شركة آبل، الجمعة، إنها ستقوم بتحديث لجهازها آيفون 12 في فرنسا، بعد أن أثار المنظمون مخاوف بشأن الإشعاع الكهرومغناطيسي المنبعث من هذا الجهاز.

وكانت فرنسا قد أمرت بوقف مبيعات الجهاز، الذي تم إصداره في عام 2020، الثلاثاء، بعد أن وجدت أن النموذج يصدر موجات كهرومغناطيسية أكثر مما هو مسموح به.

وقال الوزير الفرنسي المفوض للشؤون الرقمية، جان نويل بارو، في تصريح لفرانس برس، “أكدت لي شركة آبل أنها ستنفذ تحديثًا لجهاز آيفون 12 في الأيام القليلة المقبلة”

وأصرت الشركة والوزير أيضا، على عدم وجود خطر على الصحة العامة من الإشعاع.

وقالت شركة آبل في بيان، “يرتبط هذا الأمر ببروتوكول اختبار محدد يستخدمه المنظمون الفرنسيون وليس مصدر قلق يتعلق بالسلامة”، مضيفة أن الجهاز يتوافق مع قواعد الانبعاثات في جميع أنحاء العالم.
وأضافت الشركة، “سنصدر تحديثًا للبرنامج للمستخدمين في فرنسا لاستيعاب البروتوكول الذي تستخدمه الجهات التنظيمية الفرنسية”. وكانت فرنسا قد منحت عملاق التكنولوجيا الأميركي أسبوعين لإصدار تحديث للهاتف.
سكاي نيوز عربية

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

روغوف يفضح مخطط استفزازات كييف في محطة زابوروجيه النووية

ينوون إدخال قوات الناتو إلى أوكرانيا. حول ذلك، كتبت مارينا بيريفوزكينا، في "موسكوفسكيكومسوموليتس":

في رأي عضو مجلس العموم الروسي فلاديمير روغوف، هجوم القوات المسلحة الأوكرانية على مركز التحكم في الإشعاع بمحطة زابوروجيه للطاقة النووية في فيليكايا زنامينكا تم تنفيذه من أجل تعقيد مراقبة درجة الإشعاع حول المحطة. وبحسبه، كييف تستعد لاستفزاز كبير. فقد تم تدمير موقع المراقبة بالكامل صباح الأربعاء 26 حزيران/يونيو. وأفادت إدارة المحطة بأنهم اتخذوا التدابير اللازمة ولم يرتفع مستوى الإشعاع.

لماذا تحتاج كييف إلى تعقيد عملية مراقبة الوضع الإشعاعي أو حتى إيقافها؟

لأهداف بعيدة المدى. أستطيع أن أفترض أنه يجري الإعداد لاستفزاز نووي كبير. وربما تمهيدا لـ"قنبلة قذرة". كما قال مدير الدفاع الإشعاعي والكيميائي والبيولوجي في القوات المسلحة الروسية، الفريق إيغور كيريلوف، إن أوكرانيا يمكن أن تصنع "قنبلة قذرة" من المواد الكيميائية الإشعاعية التي يجري استيرادها إلى البلاد عبر بولندا ورومانيا.

السيناريو بسيط: يتم إخراج الموقع من الخدمة، ثم يتم توجيه ضربة بالمدفعية الثقيلة أو "قنبلة قذرة"، وبعد ذلك تبدأ كييف في قرع جميع الأجراس، وتصرخ: "لقد فعلالروس شيئًا ما" في محطة الطاقة النووية، ووقع حادث إشعاعي". ويتوقعون أننا،بسبب كثرة عمليات القصف، لن نتمكن من تلقي المعلومات بسرعة عن حدوث انتشارإشعاعي موضعي. وستكون لديهم هذه المعلومات على الفور، لأنهم هم الذين سيضربون المحطة. ومن الممكن حدوث أي استفزازات أخرى. الأنغلوسكسونيونمتخصصون عظيمون في الاستفزازات. وتحت ذريعة التلوث الإشعاعي، على سبيل المثال، من الممكن إحضار قوات من بلدان الناتو إلى الأراضي التي يسيطر عليها نظام كييف، ظاهرياً من أجل ضمان السلامة النووية.

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • روغوف يفضح مخطط استفزازات كييف في محطة زابوروجيه النووية
  • بسبب مخاطر صحية.. سحب عبوات كوكا كولا في فرنسا
  • فيرستابين يهرب من العقوبات عقب التحقيقات بشأن سرعته في التجارب التأهيلية لسباق النمسا
  • شركة ملابس تركية بارزة عالميا تقترب من الإفلاس
  • شركة أودي تبدأ تحديث نسخ من سيارة RSQ8 (تفاصيل)
  • فولين: صربيا دولة مستقلة ولن تنصاع للابتزاز الأوروبي لفرض عقوبات على روسيا
  • غروسي يعلق على تدمير نقطة الرقابة على الإشعاع في مقاطعة زابوروجيه
  • أداة تشخيص الإصلاح الذاتي من Apple تتوسع في أوروبا
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • الأسهم الأوروبية ترتفع وسط ترقب للانتخابات في فرنسا