قالت يوستينا ثروت، عضو مجلس أمناء حياة كريمة، إن محافظة بني سويف تشهد حدثا مميزا للغاية اليوم، فهي تشهد تكليل كافة جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة حياة كريمة.

وأضافت يوستيا ثروت، خلال مداخلتها الهاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أن مبادرة حياة كريمة تعمل بالتوازي في كافة المحافظات، ولكن الاهتمام بمحافظة بني سويف كان مختلف، حيث تم إقامة وتدشين العديد من المبادرات، مثل مبادرة رد الجميل والتصالح حياة وغيرهم من المبادرات.

واسترسلت: نجحنا في توزيع 800 مشروع تمكين اقتصادي وأكثر من 4000 كرتونة غذائية، بالإضافة إلى توزيع 4 أطنان لحوم، بالتعاون مع مؤسسة الأورمان وأبو هشيمة للخير.

وأكملت: وفرنا ندوات توعوية لطلاب الجامعات، حيث نجحنا في توعية أكثر من 1700 طالب بمبادرة حياة كريمة وأهمية التطوع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مؤسسة حياة كريمة مبادرة حياة كريمة بني سويف التحالف الوطني حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

رئيس «مياه كفر الشيخ» يتفقد مشروعات الصرف الصحي في مطوبس

تفقد المهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، بزيارة أعمال استكمال مشروع 75375، لتوصيل خدمة الصرف الصحي بقرى الجزيرة الخضراء بمركز مطوبس، وتشمل قرى «برج مغيزل - السكري- أبو خشبة»، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

متابعة نسب التنفيذ الأعمال

واستمع رئيس الشركة لشرح من مهندسي المشروعات والمهندسين التنفيذيين وشركات المقاولات القائمة على المشروع، للوقوف على نسب التنفيذ الأعمال طبقاً للبرنامج الزمني المخطط للمشروع، ثم تفقد مسارات شبكات الانحدار بقرية الجزيرة الخضراء حتى محطات الرفع الخاصة بالمشروع، والتقى بالعاملين بمحطات الرفع.

وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بجودة الأعمال، وطالبهم بمزيد من الجهد والعمل للانتهاء من المشروع خلال فترة قصيرة، ليكون جاهزا للافتتاح في الموعد المحدد له، حتى يتمكن سكان هذه القرى من الاستفادة من خدمات الصرف الصحي.

مبادرة حياة كريمة

وتشمل مبادرة «حياة كريمة» في مركز ومدينة مطوبس 18 قرية و187 تابعاً للمركز، حيث جرى اختيار مطوبس في المرحلة الأولى من مبادرة «حياة كريمة»، ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري.

مقالات مشابهة

  • حزمة متكاملة من الخدمات.. تعرف على أهداف مبادرة حياة كريمة
  • محافظ القاهرة: مبادرة حياة كريمة ساهمت في تغيير شكل حياة المواطن
  • محافظ أسوان: الإسراع بوتيرة العمل بمشروعات مبادرة حياة كريمة
  • رئيس «مياه كفر الشيخ» يتفقد مشروعات الصرف الصحي في مطوبس
  • رئيس «الغد»: مبادرة «حياة كريمة» استطاعت تحسين حياة المواطنين في القرى
  • حزب المصريين: حياة كريمة عززت الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين
  • أنا بنت الأسمرات مش تل العقارب.. «غرام» مواليد «الحي الراقي» بفضل حياة كريمة
  • الانتهاء من مشروعات مبادرة «حياة كريمة» في المنوفية بنسبة 97% 
  • رابط التطوع في مبادرة حياة كريمة.. «شارك وخليك إيجابي»
  • كريم السقا يكتب.. «حياة كريمة» نبراس التنمية