السبت, 16 سبتمبر 2023 11:19 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

كشفت قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف، تفاصيل جريمة قتل مروعة  في المحافظة.

وقالت القيادة “إن مركز شرطة العباسية تلقى بلاغا من امرأة حول اختفاء ابنتها المتزوجة وتمت إحالة الشكوى إلى شعبة العباسية لمكافحة الأجرام وتم تشكيل فريق عمل للتحقيق فيها بإشراف قائد الشرطة ومدير قسم مكافحة أجرام النجف وضابط شعبة العباسية لمكافحة الإجرام”.

وبينت أن “شعبة العباسية لمكافحة الإجرام تمكنت من كشف جريمة قتل غامضة لامرأة عمرها ثلاثين سنة وبعد أن طلبت والدتها التحقيق في اختفائها وبعد جمع المعلومات والاستفسار تم الوصول إلى شكوك حول زوجها وهو منتسب في أحد الأجهزة الأمنية في بغداد وتم استدراجه إلى النجف الأشرف وبكمين محكم تم إلقاء القبض عليه”.

وتابعت “وبعد التعمق بالتحقيق معه لساعات اعترف بقيامه بقتل المجني عليها زوجه بواسطة سلاح ناري نوع مسدس في منطقه هور أبو نجم وهي منطقة نائية تبعد عن دار الزوجية ما يقارب 20 كيلو مترا وتم اصطحاب المتهم إلى محل الحادث وبدلالته تم العثور على رفات المجني عليها وهي بقايا ملابس نسائية وعظام كون حادث القتل مضى عليه ثلاثة أشهر وقد صدقت أقواله قضائيا بالاعتراف وتمت إحالته إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

لحظة مرعبة لرافع أثقال.. سقوط 104 كيلو على رقبته

مشاهد مروعة من لحظة تعرض لاعب رفع أثقال للخنق، أثناء قيامه بأحد التمارين، لتسقط الأوزان على رقبته بطريقة مخيفة، وفقا لما نشرته صحيفة The Sun.

واللقطات المروعة أظهرت الحديد الذي يبلغ وزنه 230 رطلاً، أي حوالي 104 كيلو جرامات، وهو يتدحرج على رقبة الرجل بينما كان يسقطه، بعد أن شعر بالتعب في منتصف المجموعة، وظهر الرجل محاولا تحريك ساقيه مستغيثا لإنقاذه.

إنقاذ حياة الشاب ونقله إلى المستشفى

ومرت بضع ثوانٍ حتى هرعت امرأة إليه، وتمكنت من إنقاذ رافع الأثقال رفقة أحد الرجال الموجودين، وبعد ذلك تم نقله إلى المستشفى لتلقي المزيد من العلاج، بعد أن جاء أحد أفراد الطاقم واستدعى خدمات الطوارئ.

الحادثة المروعة وقعت في صالة للألعاب الرياضية بإحدى مدن تايوان، واتهم السكان المحليون موظفي الصالة الرياضية بالإهمال.

واقعة مشابهة في إندونيسيا

ويذكر أنه في العام الماضي، توفي لاعب كمال أجسام  بعد سقوط وزن 460 رطلاً على رقبته، أثناء محاولته أداء تمرين القرفصاء في العاصمة الإندونيسية بالي، وبعد الحادث نقله إلى مستشفى محلي بسبب كسر في الرقبة، وضغط شديد على الأعصاب الحيوية التي تربط قلبه ورئتيه، وبعد وقت بعد وقت قصير من إجراء عملية جراحية طارئة، فقد حياة على الرغم من الجهود الحثيثة التي بذلها الجراحون.

مقالات مشابهة

  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام في الموسم المقبل
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • لحظة مرعبة لرافع أثقال.. سقوط 104 كيلو على رقبته
  • انتحار متسابقة America’s Got Talent عن 17 عاماً
  • أحمد الخير: فاجعة مؤلمة تستدعي تضامن اللبنانيين ووحدتهم
  • زي النهاردة.. عودة مصر إلى الخلافة العباسية عقب موت آخر الخلفاء الفاطميين
  • حياة ماساوية ونهاية مؤلمة.. وفاة لاعبة باليه شهيرة ووالدتها تلحق بها بعد 24 ساعة
  • شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت