الأسبوع:
2024-07-06@03:09:16 GMT

مصرع طالب غرقًا أثناء الاستحمام داخل ترعة بالمحلة

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

مصرع طالب غرقًا أثناء الاستحمام داخل ترعة بالمحلة

شهدت عزبة حمد التابعة لمركز المحلة الكبرى فى محافظة الغربية، مصرع طالب غرقا أثناء الاستحمام داخل ترعة عزبة حمد بجوار كوبري الرباط، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى العام.

كانت غرفة عمليات الإسعاف بالغربية، تلقت إخطارًا بغرق محمد أيمن حمودة يبلغ من العمر " 15 عاما- طالب"، في ترعة عزبة حمد بجوار كوبري الرباط في نطاق المحلة الكبرى، وانتقلت الأجهزة الأمنية والانقاذ النهرى، وتم الدفع بسيارة اسعاف وانتشال الجثة بعد ساعات من تمشيط الترعة والبحث عن جثمان الغريق.

وتبين من التحريات، أن المتوفي لفظ أنفاسه الأخيرة غرقا أثناء الاستحمام داخل الترعة وجرفة التيار المائي ولعدم قدرته علي السباحة توفي، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى العام.

وأفاد مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة إسفسيكا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المحلة الكبرى

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر

لقى طالب بكلية الهندسة من محافظة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس في أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعة للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم، فور علمهم بنبأ وفاة أحد أبناء القرية من الشباب، حيث لقي طالب هندسه يدعى "أحمد ياسر عبد الستار" مصرعه أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

 

إخطار الجهات الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار، 20 عاما، طالب بكلية الهندسة جامعة الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة التابعة لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.

 

مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب غرقا في مياه النيل أثناء الاستحمام بجزيرة الدهب
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • مصرع طفلتين غرقا فى ترعة الإسماعيلية
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • ردم الترعة.. ضبط المتسبب في بوار الأراضي الزراعية بالمحلة
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا
  • مصرع طفل غرقا فى ترعة بإحدى قرى المنيا
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بالمنيا