قررت النيابة العامة حبس  3 متهمين نصبوا على ربة منزل في توقيع 32 إيصال أمانة بغية الحصول منهم على قرض بمبلغ مالي.
وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة نصب على ربة منزل من قبل 3 متهمين وتوقيعها على 32 إيصال أمانة بحجة الحصول منهم على قرض بمبلغ مالي إلا أنها تعرضت للنصب.
وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين بالنصب على ربة منزل، وإرغامها على توقيع إيصالات أمانة فى البساتين.


وتعود البداية بورود بلاغ  لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من ربة منزل بتضررها من أشخاص مجهولين، لقيامهم بالنصب عليها والاتفاق معها على إعطائها قرض مالي نظير التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة.

وكشفت التحريات أنه تم التقابل معها وشقيقها بأحد المناطق بدائرة القسم لتسليمها المبلغ المالي إلا أنها فوجئت عقب توقيعها على إيصالات الأمانة، أنهم قاموا بالاستيلاء على هاتفها المحمول وصرفهما دون إعطائها المبلغ المتفق عليه، بإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة 3 أشخاص.
وبالفحص وتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم عدد 32 إيصال أمانة "مُذيلين بتوقيع المجنى عليها" – 2 هاتف محمول "خاصين بالمجنى عليهما".
بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر الأول بأنه نظراً لارتباطه بصلة نسب بزوج المُبلغة "متواجد حالياً خارج البلاد"، وقيام الأخير بالتحصل منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها فى مجال بيع الهواتف المحمولة دون أخذ الضمانات اللازمة عليه.

واكتشافهم عقب ذلك سفره خارج البلاد دون رد المبالغ المالية، فاختمرت في ذهنه الاستعانة بالشخصين الآخرين لاستدراج "المجنى عليها"، عقب علمهم برغبتها في اقتراض مبلغ مالي وقاموا بالتواصل معها وإيهامها بعملهم بإحدى شركات القروض، وارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

النيابة العامة تأمر بإحالة طبيب واثنين معه إلى الجنايات لقتلهم طبيبًا بالساحل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة ربة منزل إيصال أمانة مبلغ مالى ربة منزل

إقرأ أيضاً:

غدًا.. استكمال محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لاتهامه بالتعدي على سيدة وإجهاضها

تنظر محكمة الجنايات، غدًا الثلاثاء، بجلسة محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام، على خلفية اتهامه بالتعدي على سيدة ما تسبب في إجهاضها، واستعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومخدرات بمنطقة المقطم، بمحافظة القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن ملابسات تعدي اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجني عليها في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت "نجلاء.ع.م.م"، تبلغ من العمر 41 سنة، إنها في أواخر شهر يناير قبل الماضي، فوجئت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادي اسمها.

وأضافت المجني عليها، أنها التفتت لرؤية من ينادي اسمها، لكنها فوجئت بشخص ألقى في وجهها مادة حارقة أصابتها بعينها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى عليها بالضرب، وأمسك بشعرها لسحبها إلى الخلف: "لقيت واحد بيشدني من شعري".

وأشارت المجني عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن من ذلك لإمساكه بشعرها ووجود مادة حارقة بعينها، مضيفة أنه اعتدى عليها بالضرب بآلة حادة، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى تجمع المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلا سيارة كانت داخلها آخرين.

وبينت أن التعدي عليها بالضرب تسبب في إجهاض جنينها، قائلة: "كنت حامل في الشهر الثالث"، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه، قررت أنها تعرف اليوتيوبر أكرم سلام، وولديه يوسف وياسين، فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التي تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب، مضيفة: " عرفتها عشان تمسك لي قناتي على اليوتيوب"، وتفاجأت بما حدث، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

كشف ملابسات فيديو عامل بازار يروج لأفكار مغلوطة بشأن الحضارة المصرية القديمة

تأييد حبس متهم وشقيقه 3 سنوات عن جرائم النصب العقاري

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • استمرار حبس عاملة سرقت مبلغًا ماليًا ومشغولات ذهبية من منزل بالقاهرة 15يوما
  • أزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها
  • حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة وهتك عرضها.. والنيابة تطلب بالاعدام
  • التحقيق مع 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • ضرب سيدة وأجهضها.. المحكمة تعاقب اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن عامين
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • اليوم.. محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لاتهامه بضرب سيدة وإجهاضها
  • غدًا.. استكمال محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لاتهامه بالتعدي على سيدة وإجهاضها