صدى البلد:
2024-07-11@17:14:07 GMT

سعرها خرافي.. ساعة ياسمين صبري في دبي تثير الجدل

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة خلال حضورها إحدى المناسبات في دبي.

محتشمة وأنيقة.. هبة مجدي تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة| شاهد في عيد ميلادها ..10 إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين رئيس

تألقت ياسمين صبري في الصور بإطلالة كاملة من دار الأزياء العالمية dior، حيث ارتدت جاكيت ذا أكمام مكشوفة لا يحمل أي نقوشات باللون الوردي الفتح مع تنورة بليسيه بنفس اللون.

انتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالي، كما لفتت ياسمين صبري الأنظار في الصور بساعة يد فخامة منPatek Philippe ، وتميزت الساعة بأن جسدها مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، طوق مثبت مرصع بـ٥٦ قطعة ماس، ميناء الأوبالين البني الذهبي و اسوار من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، تحتوي حركة الساعة على ٢٩ من الأحجار الكريمة و ٤٥ ساعة احتياط، وبلغ سعرها  ١٠٥،٠٠٠ دولار أمريكي .

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين صبري على خصلات شعرها الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون إطلالتها.


 

ساعة ياسمين صبري

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين صبري أحدث أعمال ياسمين صبري آخر أعمال ياسمين صبري اطلالات ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

أفضل الساعات الذكية لهواتف الأندرويد

شمسان بوست / متابعات:

توفر الساعات الذكية الراحة عند أداء مهام مثل الرد على المكالمات، أو إرسال الرسائل النصية، أو استخدام المساعد الصوتي مباشرة بدل استخدام الهاتف، أو حتى قراءة الإشعارات على التطبيقات المختلفة. كما أنها تعمل كأجهزة تتبع للياقة البدنية بكفاءة، إذ يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب، وتسجيل أنشطة التمارين الرياضية، وغيرها من الميزات الكثيرة. ولكن، من الأفضل اعتبارها كإكسسوار لهاتفك الذكي بدلا من كونها أجهزة ذكية مستقلة، لأن شاشاتها الصغيرة قد تؤثر على مهام التطبيقات.

وعموما إن كنت من مستخدمي هواتف أندرويد، وتبحث عن شراء ساعة ذكية تناسب هاتفك، فهذه ترشيحات لأفضل الساعات الذكية المتاحة حاليا وفقا لآراء ومراجعات بعض أشهر مواقع التقنية العالمية.

ما الذي تبحث عنه في الساعة الذكية؟

عند اختيار ساعة ذكية تناسب هاتفك الأندرويد، ضع في اعتبارك العوامل التالية:

التوافق: تأكد من أن الساعة تعمل بسلاسة مع هاتف الأندرويد.عمر البطارية: ابحث عن ساعة بعمر بطارية يكفي ليوم كامل مع تفعيل جميع الميزات في الساعة.تتبع اللياقة البدنية: اختر ساعة تحتوي على ميزات شاملة لتتبع الحالة الصحية واللياقة البدنية.التصميم: اختر ساعة تناسب أسلوبك وتوفر لك الراحة عند ارتدائها.دعم التطبيقات: تأكد من أن الساعة تدعم التطبيقات والخدمات الأساسية التي تستخدمها باستمرار.نظام التشغيل: احرص على اختيار ساعة ذكية بأحدث نسخة متوفرة من نظام التشغيل.جودة التصنيع: ضع في اعتبارك جودة تصنيع الساعة ودرجة مقاومتها للمياه.

تتميز هذه الساعة الذكية من غوغل بتصميم أنيق مع شاشة بألوان مميزة، وهي مناسبة خصوصا لهواتف بيكسل، وتأتي أيضا بأحدث نسخة من نظام التشغيل “وير أو إس 4″، ومدمج بها نظام “جي بي إس”، بجانب معالج جديد وميزات محسنة للصحة واللياقة البدنية.

وتأتي بهذه المواصفات:

الحجم: 41 مليمترا.الوزن: 31 غراما.عمر البطارية: حتى 24 ساعة مع تشغيل الشاشة باستمرار.نوع الشاشة: أوليد، 1.2 بوصة.الدقة: 320 × 320 بكسل.مقاومة الماء: 5 ضغط جوي، بتصنيف “آي بي 68”.تخزين الموسيقى: 32 غيغابايت.المستشعرات: مقياس التسارع، الجيروسكوب، البارومتر، مراقبة معدل ضربات القلب “إي سي جي” (ECG)، قياس الأكسجين في الدم “إس بي أو 2” (SpO2)، مستشعر متعدد المسارات

مقالات مشابهة

  • الداخلية: السيطرة على حريق محول كهرباء أسوان دون إصابات
  • «أنا جامد».. رامي صبري يثير الجدل بـ تدوينة غامضة
  • «أنا جامد كده كده».. هل تعمد رامي صبري إثارة الجدل؟
  • كاردي بي تثير الجدل مجدداً.. ما السبب هذه المرة؟
  • سلوك غير رياضي ودهس لزميلتها.. أزمة شهد سعيد تثير الجدل بعد ضمها لبعثة مصر للدراجات في أولمبياد باريس
  • طالبة صينية تثير الجدل بعد التشكيك في نتائج مسابقة رياضيات
  • أفضل الساعات الذكية لهواتف الأندرويد
  • مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل
  • وفاة أحمد رفعت مازالت تثير الجدل اتهامات وبلاغات ..وليد دعبس يستقيل..وشوبير فى مباحث الانترنت ..والضحيه الكره المصريه
  • عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات