بتجرد:
2024-07-06@13:10:28 GMT

صفاء سلطان تنجو من الموت: “انكتبلي عمر جديد”

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

صفاء سلطان تنجو من الموت: “انكتبلي عمر جديد”

متابعة بتجــرد: أكدت الفنانة الأردنية صفاء سلطان مرورها بأزمة صحية حادّة شارفت على الموت بسببها، لكنها لم تكشف عن تفاصيلها.

وقالت سلطان في منشور عبر حسابها في موقع “فيسبوك”: “اللّهم إن نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناءً عليك ولا نقدر وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين يا ربّ لك الحمد على ما أنعمت وتفضلت من شفائك لي”.

وأضافت: “شكراً لكل حدا دعالي واتطمن عني أنا الحمد لله صرت بخير بفضل الله ورضا الوالدين ووقفة بنتي وأهلي وأصدقائي جنبي ودكاترتي (أطبائي)، ودعاكن اللي رح إرجع أقوى بإذن الله وإذا ربّ العالمين حب عبد ابتلاه وأنا راضية وألف حمد وشكر على كل عمر جديد بيكتبلي إياه ربّ العالمين لضلّ بينكن بحبّكن كتير”.

وكانت صفاء سلطان قد طلبت من متابعيها وجمهورها عبر الـسوشيال ميديا الدعاء لها بالشفاء.

main 2023-09-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير

تعرض عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي إلى حادث سير قبل ساعات، لينجو من الموت بأعجوبة، الأمر الذي أثار حالة من التساؤلات حول الحالة الصحية لوالدته، ليطمئن «خورشيد» الجميع عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» عن والدته، فماذا قال؟      

تقحمت سيارة عمر خورشيد في حادث سير خلال الساعات الماضية، لكنه نجا من الموت بأعجوبة، وكتب عبر حسابه: «لله الحمد قدر ولطف ربنا، العربية ولعت بيا وأنا سايق، الحمد لله أنا سليم، وخرجت منها بلا أي إصابات ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

وبعد كتابة «خورشيد» ذلك المنشور، رغب الجمهور في الاطمئنان على والدته علا رامي، فكتب «ألف سلامة عليكم»،  ليرد الأول قائلًا: «الحمد لله كنت لوحدي»، مما يشير إلى أن النجمة علا رامي بخير، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض بعض المعلومات عنها وفقًا لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، على النحو التالي:

علا رامي مواليد 12 ديسمبر 1959. ممثلة وراقصة بالية مصرية. بدأت التمثيل وهي طفلة. شقيقة الممثلة سحر رامي. تزوجت من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد «عمر». من أشهر أعمالها «السمان والخريف»، «صائد الأحلام»، «المشاغبون في إجازة نص السنة»، «الزواج والصيف»، «نقولك ولا تزعلش»، «حنفي الأبهة». ومن أشهر أعمالها التلفزيونية، ما يلي: رأفت الهجان. الحب في حقيبة دبلوماسية. الأخوة زنانيري. ترويض الشرسة. حكايات مستر أيوب.

مقالات مشابهة

  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • كاظم الساهر يطرب بيروت: “الله يحميكم يا رب”
  • بلدة لبنانية تنجو من مجزرة كادت تطالُ أطفالاً.. خبرٌ يكشف ما حصل!
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • خروج مليوني بالعاصمة صنعاء بمسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • “العملية البرية” جنوب لبنان.. تورطٌ في استنزاف مفتوح أم تدحرجٌ نحو حرب كبرى؟
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • سلطان بن صقر بن سلطان القاسمي في ذمة الله
  • غزة.. بين الموت قصفاً والموت جوعاً..!