متابعة بتجــرد: خلال تواجده مع زوجته ميغان ماركل في دورة ألعاب “Invictus”، تلقى الامير هاري تحية خاصة مليئة بالحب من الجمهور بمناسبة عيد ميلاده الـ39.

وأثناء متابعة الأمير البريطاني مساء الجمعة، لمباراة في الكرة الطائرة، غنى المشجعون بشكل مفاجئ وبأجواء مليئة بالحب والعفوية أغنية “عيد ميلاد سعيد”، ليتفاعل معهم بشكل ايجابي ولدا في غاية الخجل والدهشة، ليقف ويوجه التحية للجميع بلباقة وإحترام.

ورغم كل الشائعات التي تطال علاقته بزوجته والحديث عن انهما يتجهان إلى الإنفصال إلا أن ماركل بدت في غاية السعادة مع لفتة الحضور واللاعبين الجميلة، وراحت تصفق له بحماس وتبادله نظرات الحب والإهتمام.

وكان الثنائي المثير للجدل قد إحتفل في وقت سابق بميلاد هاري بإحدى المطاعم الألمانية، حيث قالت المتحدثة باسم مطعم “إم جولدينين كيسيل” أن الثنائي قدما إلى هنا بدون سابق إنذار. والأمير هاري شخصاً لطيفاً وقضى وقتا ممتعاً، وميغان أيضاً جميلة”.

وظهر الثنائي بكامل أناقتهما في ألمانيا، وكانا في غاية التفاهم والحرص أمام العامة وعلامات الحب بادية على ملامحمها.

تفاعلت الصحافة العالمية مع تواجد دوق ودوقة ساسكس في أكثر من مكان في الفترة الأخيرة، لوضع حدّ للشائعات التي تنتشر حول إنفصالهما، وذلك بعد ظهورهما بشكل منفصل في عدة مناسبات، حيث ظهر الأمير هاري في اليابان برفقة صديقه ناتشو فيغيراس، وفي نفس الوقت شوهدت ميغان في عدة مناسبات اجتماعية بمفردها أيضاً، لكن ظهورهما الأخير معاً في ألمانيا نفى كل تلك التكهنات.

main 2023-09-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

كشافة المملكة يستكشفون الفضاء بزيارة “ناسا الأمريكية”

زار الوفد الكشفي السعودي، المُشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث، المقام حالياً في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس مركز الفضاء في هيوستن، أحد المراكز التابعة للإدارة الوطنية للملاحة الفضائية والفضاء (ناسا) شاهدوا خلالها معرض رواد الفضاء، وبدلات رواد الفضاء الفعلية والأغراض الشخصية والتحف الأخرى لرواد الفضاء، والتعرف على انعدام الجاذبية والوزن وممارسة الطفو، ومهارات الاتصال في المدار، والتعرف على الأعراض الجانبية أثناء رحلات الفضاء، وأجهزة رصد حالات الرواد الصحية ومنها قياس نبضات القلب، ومستوى ضغط الدم، والتنفس وغيرها من وظائف الجسم، وطرق المحافظة على النظافة الشخصية لرواد الفضاء، وطرق نومهم.
وأطلعوا على مركز تدريب الرواد، كما استمتعوا بمشاهدة فلم ثلاثي الابعاد عن الصعود للفضاء، وتجولوا بالمعرض الذي من خلاله استكشفوا الكثير من علوم وتكنلوجيا الفضاء، كما شاهدوا فلماً عن تاريخ الرحلات الفضائية كأحد أهم الإنجازات البشرية.

مقالات مشابهة

  • كشافة المملكة يستكشفون الفضاء بزيارة “ناسا الأمريكية”
  • لم أقصد إيذائك.. كروس يعتذر لنجم إسبانيا بعد إصابته
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • قبل مواجهة سويسرا بربع نهائي يورو 2024.. أسلحة فتاكة في كتيبة منتخب إنجلترا
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • شاهدوا الإعلان الترويجي الأوّل لـ”2 Gladiator”
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • حرارة قياسية تتعدى 49 درجة إلى غاية السبت