صدى البلد:
2024-07-03@22:03:56 GMT

مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين بحادث ميكروباص في الجيزة

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

لقى شخصان في الجيزة مصرعهما، فيما أصيب نحو 15 آخرين جراء حادث سيارة ميكروباص على طريق الواحات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

قطع هدومي.. غالية تسرد ليالي الدموع مع زوجها: جاب واحدة واعتدى عليا ست بتاخد حقنة.. فيديو 15 دقيقة لـ صيدلي مدينة نصر يكشف جرائمه يحتضن سيدة على ذراعها صغير ويقبلها.

. فيديو يفضح عنتيل مدينة نصر بيكشف بالسماعة ولمس أجزاء حساسة.. مفاجأة بأحد فيديوهات عنتيل مدينة نصر مصرع وإصابة 17 في حادث بطريق الواحات

 

تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الواحات، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من معاينة الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حادث ميكروباص ومصرع شخصين وإصابة 15 آخرين، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

إخماد حريق شقة بدون إصابات في فيصل

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن الجيزة، التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه اثناء سير السيارة الميكروباص أختلت عجلة القيادة بيد سائقها مما نتج عنه إنقلابها في الحال، ومصرع شخصين وإصابة 15 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية في الحادث، ورفع حطام الحادث من الطريق.

وفي سياق متصل، تمكنت أجهزة أمن الجيزة، من السيطرة على حريق شقة غير مأهوله بالسكان في منطقة فيصل، بدون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد باندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة فيصل، وعلى الفور توجهت أجهزة الحماية المدنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.

وتمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده، وتبين من التحريات إندلاع الحريق في شقة سكنية غير مأهولة بالسكان في الطابق السابع بأحد العقارات بمنطقة فيصل، بدون إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

حيث رجحت التحريات الأولية التي باشرتها أجهزة المباحث في الجيزة إشتعال الحريق جراء ماس كهربائي في الوصلات الكهربائية الخاصة بالشقة، وتم انتداب الأدلة الجنائية للوقوف على ملابسات الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة حريق ميكروباص فيصل أمن الجیزة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر

 

لقى شابان مصرعهما فيما أصيب 2 آخرين بحادث مروع لتصادم موتوسيكلين بناحية  السريب والعضايمة بمركز ومدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين اثر حادث اصطدام موتوسيكلين ببعضهما بمركز إسنا، وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة والمرور لمحل الحادث.

وعزز مرفق الإسعاف بـ 4 سيارات سيارات الإسعاف، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي، وفيما يتلقى الاثنين المصابين العلاج اللازم بذات المستشفى.

وأصيب الشاب «ع.ح.ص» 21، عاما مقيم بالدقيرة، اشتباه كسور بالرجل اليسرى، كما أصيب الشاب «م.م.م» 26 عاما اشتباه كسور بالساق اليسرى، فيما توفي الشاب «م.ع.ع» 21 عاما مقيم الدقيرة، وتوفي الشاب «ع.ح.ص» 23 عاما، مقيم الدقيرة.

تم تحرير محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

مقالات مشابهة

  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر
  • مصرع مدني وإصابة آخر بحادث مروع على طريق خانقين - كلار