أعلن الممثل الأسترالي هيو جاكمان، مؤدي شخصية ولفيرين في سلسلة أفلام "اكس مان"، وزوجته ديبورا-لي فيرنس جاكمان، انفصالهما بعد زواج دام 27 عاماً.

وقالا في بيان مشترك تلقته مجلة "بيبول" المتخصصة في أخبار المشاهير "لقد قررنا الانفصال ليتابع كلّ منّا تطوّره على الصعيد الشخصي"، وفقا لفرانس برس.

وفي هذا البيان الذي من المتوقّع أن يكون الوحيد عن موضوع انفصالهما، أكد الزوجان أنهما "كانا محظوظين بالعيش معاً مدى ثلاثة عقود تقريباً كثنائي في زواج مذهل تسوده المحبة".

وأضافا "نبدأ هذه المرحلة الجديدة بامتنان وحب ولطف"، بحسب الوكالة الفرنسية.

وكان الممثلان التقيا سنة 1995 خلال تصوير مسلسل "كوريلي"، ثم تزوجا بعد عام.

وفي تلك المرحلة، كانت ديبورا-لي فيرنس قد حققت شهرة خصوصاً بفضل دورها في فيلم "شايم"، بينما كان هيو لا يزال متخرّجاً حديثاً يحمل إجازة في الدراسات الفنية الدرامية.

وحقق هيو جاكمان شهرةً عالمية عام 2000، عقب تأديته دور ولفيرين في الجزء الأول من سلسلة "اكس مان"، توازياً مع مسيرته المهنية على مسارح برودواي.

وللممثل الأسترالي، البالغ من العمر 54 عاماً، وديبورا، وعمرها 67 عاماً، ابن هو أوسكار (23 عاماً)، وابنة تدعى آفا (18 عاماً).

وقالا في البيان إنّ "عائلتنا كانت وستبقى دائماً أولويتنا الأهم".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات هيو جاكمان برودواي هيو جاكمان طلاق النجوم هوليوود هيو جاكمان برودواي منوعات

إقرأ أيضاً:

البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال البابا ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس ، "خلال السنوات العشرين الماضية، اختبرنا حبًا متقدًا وقويًا ودائمًا من حولنا، في جهودنا للاستماع إلى رؤاهم وتنفيذها، وأيضًا للتنسيق بين عائلتنا الكنسية العظيمة، الكنيسة الأرثوذكسية في أفريقيا، مع وتيرة العصر الحديث والضيق الفكري وعدم الاستقرار الاقتصادي والانطواء المدمر الخطير.

وأضاف  بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس، خلال البيان الصادر عن البطريركية، اليوم الثلاثاء، اننا نطلب من ربنا وإلهنا أن تتصف خدمتنا بقدر ما يسمح به الله من سنوات لنا بالحب والنشوة الروحية والفرح والتفاؤل وبذل الجهد لما هو ممكن وأفضل، وكذلك في حسن نيتنا لذلك. مع توقع أن الله، كأب عادل لا يفشل، سوف يتجه بنظره المحب إلى أبنائنا. في حين أنه سيتجاوز عن أخطائنا وخاصة نقاط ضعفنا.

تابع البابا  ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس : عشرون عامًا، من 2004 إلى 2024، من التوجيه والإرشاد الروحي للسفينة العقلية كنيسة الإسكندرية، في مخافة الله والإيمان والمحبة، مدركين أن هذا الغنى لم يبدأ في أيامنا هذه، وسيستمر إلى بعدها. بدأت هذه الثروة منذ 20 قرنًا، عندما بشر الرسول مرقص بإنجيل المسيح في أبرز حاضرة في العالم المعروف آنذاك، وختم مهمته بدمه المقدس في شوارع المنطقة المزدحمة، منطقة فوكولو داخل مدينة الإسكندرية العظمى".

وكشف البابا ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس، عن برنامج الاحتفال، والذي جاء كالاتي :

يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024:الساعة 10 صباحًا: لقاء صاحب الغبطة مع رؤساء أساقفة بطريركية الإسكندرية في قاعة العرش البطريركي بمقر البطريركية بالإسكندرية، الساعة 6 مساءًا: إحتفال في دار الأوبرا بالإسكندرية.

اما يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 :الساعة 8,30 صباحًا: القداس الإلهي بطريركي في كنيسة البشارة المقدسة بالعذراء الإسكندرية بمناسبة مرور 20 عامًا على انتخاب صاحب الغبطة ثيودروس بابا وبطريركًا، والساعة 11 صباحًا: لقاء البابا ثيودروس الثاني مع المهنئين في ساحة البطريركية.

الساعة 1 بعد الظهر: غذاء احتفالي على شرف صاحب الغبطة في النادي اليوناني "سوتر" بالإسكندرية.

 


 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الأسترالي يدعو لتهدئة التوترات في الشرق الأوسط
  • الأردن يعلن تصديه لصواريخ إيرانية كانت متجهة لإسرائيل
  • قائد الجو بالحرس الثوري: حرب شاملة كانت ستعيد إيران 20 عاماً للوراء (فيديو)
  • أندريس إنيستا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب 
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة
  • البنك المركزي الأسترالي يحظر بنك كندي لمدة عام بسبب تسريبات
  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لاختيار مبعوث الأزهر لدول العالم
  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لمسابقة الابتعاث للخارج
  • «البحوث الإسلامية» يعلن موعد المرحلة النهائية لاختيار مبعوث الأزهر