كشف الفنان المصري محمد رمضان عن استلام منزله الجديد في العاصمة السعودية الرياض بمقطع مصور عبر حسابه الرسمي على منصة انستغرام، إلا أنه عاد وحذف المقطع لاحقا.

وذكر رمضان بالمقطع المحذوف أنه استلام منزله بالرياض واستعرض تفاصيله بالتجول داخله قائلا: "الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض".




ووجه رمضان الشكر والتحية للشعب والحكومة السعودية قائلا: "اللهم بارك هذه الأرض المباركة واحفظ ملكها وسمو ولي عهدها وحكومتها وشعبها الغالي واجعلني خير جار، ثقة في الله نجاح".

وجاءت بعض تعليقات المتابعين "بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن ربنا يزيدك من فضله ونعيمه يا نجم النجاح والكفاح، الله يسعدك ويوفقك ويرزقك دائما وأبدًا تستاهل كل الخير أغلى الغاليين، حبيبنا وجارنا الرائع أهلا وسهلا فيك".

ولم يوضح الفنان المصري سبب حذفه المقطع في وقت لاحق.



وكان رمضان قد كشف عن تواجده خلال الأيام القليلة الماضية بأحد الاستوديوهات في الرياض، وظهر وهو يعمل على عدد من المقاطع الغنائية الجديدة.

وقال حينها: "من ستوديو مرواس يتم الآن تصنيع أول صواريخ عربية عابرة للقارات من أرض الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى كافة بقاع الأرض، صناعة عربية، ثقة في الله نجاح".

ويذكر أن فيلم "ع الزيرو" يعرض حاليا لمحمد رمضان، وهو أحدث أعماله السينمائية هذا العام، والذي بدء عرضه في آب/ أغسطس الماضي ضمن أفلام موسم الصيف.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه المصري محمد رمضان السعودية الرياض مصر السعودية الرياض فن محمد رمضان عالم الفن عالم الفن تغطيات سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. بلقيس تثير ردود فعل واسعة بتصريحات حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

(CNN) – أثارت تصريحات للفنانة الإماراتية اليمنية، بلقيس، حول عدم مشاركتها في موسم الرياض هذا العام، جدلا واسعا في السعودية، ما أدى لإطلاق وسم "تبليك بلقيس" من جانب عدد من مستخدمي منصة "إكس"، تويتر سابقا، الإثنين. 

مقالات مشابهة

  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • «الإسكان» تطرح شقق «التعاوني» بالعاشر من رمضان.. بتقسيط يصل لـ7 سنوات
  • السعودية.. القبض على وافد لانتحاله صفة رجل أمن والكشف عن جنسيته
  • محافظ الطائف يزور مفتي عام المملكة في منزله
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • السعودية.. بلقيس تثير ردود فعل واسعة بتصريحات حول عدم مشاركتها في موسم الرياض
  • فيديو قديم للحظة نزول جثمان الملك خالد من الطائرة
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا