عاين رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، موقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق الواحات الصحراوي، بالإضافة إلى معاينة السيارة، وإعداد تقرير بحجم التلفيات التي لحقت بها.

واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين في الحادث، كما تم نقل جثتي شخصين لقيا مصرعهما إلى ثلاجة المستشفى العام، وتم تحديد هويتهما، واستدعاء أفراد من أسرتيهما، لإنهاء الإجراءات الخاصة بدفنهما.

وأزال رجال الإدارة العامة للمرور، آثار الحادث من الطريق، وتم إعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى، وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق  الواحات الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وبصحبتهم الخدمات المرورية، وسيارات الإسعاف.

تبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد سائق سيارة ميكروباص، مما أدى إلى انقلابها، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين نقلوا جميعهم إلى المستشفى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث مروري انقلاب سيارة طريق الواحات امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه

شهدت مدينة نبروه في محافظة الدقهلية حادثا مأساويا اليوم ، حيث لقيت أسرة كاملة مكونة من زوج وزوجة وابنيهما مصرعهم في حريق شقتهم السكنية ، وتكثف مديرية أمن الدقهلية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثامين الضحايا، عقب نشوب الحريق الذي شب في الشقة المقيمين بها بمدينة نبروه.

نشوب حريق

كان لواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من لواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بنشوب حريق في منزل بمدينة نبروه.

 

السيطرة على الحريق

بانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في الطابقين الثاني والثالث، وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي العقار.

 

العثور على الجثامين

وعقب إخماد الحريق عثرت قوات الحماية المدنية على جثامين ناهد محمد محمد إبراهيم (42 سنة)، وابنها محمد عاطف شكري (22 سنة)، وإنجي عاطف شكري، (17 سنة)، بجانب جثة الأب عاطف شكري (46 سنة)، داخل حمام الشقة .

وكشفت المعاينة المبدئية للجثامين، وجود شبهة جنائية وراء الحادث، ووجود بعض الطعنات المتفرقة في الجثامين واحتراقهم جميعا وبطعنات واحتراقهم، و تم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بدورها بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثامين وكلفت المباحث بتكثيف التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث ، وتكثف الباحث جهودها وتحرياتها لكشف لغز الحادث المأساوي .

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه