كشف الدكتور ولاء جاد، مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية،  افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم عددا من المشروعات القومية ضمن مبادرة حياة كريمة ببني سويف.

الأرصاد لـ المصريين: "متقلقوش مفيش حالات عدم استقرار قريبا" (فيديو) نائب مساعد وزير الدفاع الأمريكي: العلاقات المصرية الأمريكية في حالة صعود افتتاح الرئيس السيسي مشروعات قومية بمحافظة بني سويف اليوم 

وأشارت جاد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية ""، اليوم السبت، إلى أن محافظة بني سويف من أهم المحافظات المستهدفة من مبادرة حياة كريمة في مرحلتها الأولى، موضحا أن الرئيس السيسي سيزور إحدى القرى المستفيدة من المبادرة.

وأوضح ان القرية التي سيزورها الرئيس السيسي اليوم والتابعة لمركز ببا هى واحدة من 66 قرية مستفيدة من المبادرة، موضحا أنه القرية أصبحت مزودة بكل الخدمات، حيث شهدت القرية طفرة كبيرة، لافتا إلى أن انحيازات الدولة منذ 2014 واضحة جدا نحو تنمية الصعيد، حيث أن 60% من المراكز المستهدفة بمبادرة حياة كريمة تابعة لمحافظات الصعيد. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حياة كريمة التنمية المحلية الرئيس السيسي بني سويف الرئیس السیسی حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما

هنأت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أن كلمة الرئيس السيسي في ذكرى الثورة اليوم جاءت كاشفة وواضحة حول الإنجازات الضخمة التي قدمتها الدولة طيلة 11 عاما، وحول الأزمات والتحديات التي تواجه الدولة.

إرضاء المواطن المصري

وأوضحت عضو مجلس الشيوخ في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم، أن الرئيس وعد بحلول في أقرب وقت حرصا على إرضاء المواطن المصري الذي تحمل تلك الأعباء، مشيدة بحديث الرئيس وتأكيده «شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديد هو تخفيف تلك المعاناة، وإيجاد مزيد من فرص العمل، وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام».

وأشارت عضو مجلس الشيوخ إلى إن الرئيس السيسي قدم الكثير للوطن من بناء وتطوير وإقامة مشروعات ضخمة، موضحة أن لا أحد يستطيع أن ينكر الجهود المبذولة وتغيير الحال للأفضل في أعوام ليست قليلة، خاضت خلالها مصر حروبا ومؤامرات داخلية وخارجية.

الأزمة الاقتصادية العالمية

وأضافت أن مصر حققت العديد من الإنجازات في كل المجالات، ورغم الأزمات الاقتصادية العالمية التي يعاني منها العالم أجمع، لكن الرئيس السيسي وجه بضرورة الانتهاء من المشروعات كافة، التي بدأ تنفيذها حتى أصبحنا أمام بنية تحتية قوية صالحة وجاذبة للاستثمار.

مقالات مشابهة

  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • هشام آمنة: "حياة كريمة" أكبر مشروع تنموي في العالم
  • وزير التنمية المحلية يستعرض أبرز إنجازات "حياة كريمة" بقرى الريف المصري
  • تعليم قوص: مبادرة «رد الجميل» زارت ٥٠ مشروع قومي لـ «حياة كريمة» بقرى المركز
  • تعليم قوص: مبادرتنا رد الجميل زارت 50 مشروع قومى ل"حياة كريمة"
  • تعليم قوص: مبادرتنا "رد الجميل" زارت 50 مشروعا قوميا لـ "حياة كريمة" بقرى المركز
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • وحدة حياة كريمة تتابع ميدانيا 25 مشروعا بقرية البصيلية قبلى بأدفو