لقاءات عوض بن الوزير تحرك المياه الراكدة للنهوض بشبوة - انفوجرافيك

.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

لقاءات وأمسيات في مديريات محافظة البيضاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/..

أُقيمت في عدد من مديريات ومدن محافظة البيضاء لقاءات وأمسيات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

حيث نُظمت في مديرية الوهبية أمسية ثقافية لإحياء ذكرى المولد، ركزت على أهمية إظهار معاني العزة، وإظهار البهجة والتوقير لرسول الأمة، والتمسك بهديه القويم.

واستعرض محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، محطات من حياة الرسول وجهاده ومعاني الاحتفاء بذكرى يوم مولده.. معتبرا الاحتفال بهذه المناسبة رسالة بتمسك أهل اليمن بالنبي الأعظم ومنهاجه وجهاده.

فيما تطرق النائب العام، القاضي الدكتور محمد الديلمي، إلى مسار الجهاد ووحدة الموقف الذي اتخذها الشعب اليمني والقيادة الحكيمة في الانتصار لقضايا الأمة، وعلى رأسها قضية فلسطين، تجسيدا عمليا لمنهج الاتباع والاقتداء برسول الأمة.

وفي الأمسية، التي حضرها وكيل المحافظة، أحمد الشيبة، ومدير المديرية، صادق الوهبي، وقيادات تنفيذية ومسؤولو التعبئة، أكد مجاهد الوهبي -في كلمة المشايخ والشخصيات- مشاركة أبناء وقبائل بني وهب في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول.

وفي مديرية مكيراس، أكد وكيل محافظة البيضاء، صالح المنصوري، ومديرالمديرية، ياسر جحلان، في الأمسية الثقافية، التي حضرها عضو مجلس النواب، سالم حيدان، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، واستلهام الدروس والعِبر من سيرة المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارا إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة، التي تجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

كما نظم أبناء حي الفريد والثقافي، والحنكة في مدينة البيضاء، أمسيات خطابية احتفاء بقدوم ذكرى مولد رسول الله -عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

تناولت الأمسيات، بحضور وكيلي المحافظة، عبدالله الجمالي وصالح المنصوري، ومدير المديرية، أحمد الرصاص، وقيادات تنفيذية، جوانب من التحولات التاريخية التي أحدثتها الرسالة المحمدية ودلائل مواجهة الأفكار المضللة، التي تستهدف احتفال الأمة بمولد نبيها -عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي مديرية العرش، نظٍم فرع مصلحة الأحوال المدنية أمسية احتفالية المولد.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة، ناصر العجي، ومدير المديرية، ماهر الطيري، وقيادات تنفيذية، أشار مدير فرع المصلحة في المحافظة، العقيد أحمد العزاني، إلى معاني ودلات الاحتفاء بذكرى مولد سيّد المرسلين محمد -صلوات الله وسلامه عليه وآله.

كما عقد لقاء موسع في مديرية الطفة، بحضور مدير المديرية، علي الهياشي، ومدير فرع هيئة الأراضي في المحافظة، محمد الظرافي، ومسؤول التعبئة في المديرية، رشيد الوجيه، كُرس للتحشيد للفعالية المركزية في مديرية السوادية.

وأشاد مدير مكتب الزكاة في المحافظة، حيدر الغريب، بتفاعل أبناء الطفة، وحرصهم على إحياء فعاليات المولد بما يليق بعظمة المناسبة.

تخللت الأمسيات، التي حضرها مدراء المديريات وقيادات محلية وتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، قصائد شعرية وفقرات إنشادية، عبَّرت عن الابتهاج بالمناسبة.

مقالات مشابهة

  • نجاة قائد أمني بارز من محاولة اغتيال بشبوة
  • سلسلة لقاءات لقائد الجيش في اليرزة
  • هيبة: أقصى ما يمكن أن يصل اليه المنفي هو تحريك المياه الراكدة
  • لافروف يعقد سلسلة لقاءات في الرياض
  • محافظ الفيوم يعقد لقاءات خدمة المواطنين لبحث شكواهم ومطالبهم
  • مدبولي: رؤية الرئيس السيسي للنهوض بالتعليم ستضع مصر في مكانة كبيرة
  • مطران الكاثوليك بالإسماعلية يجري لقاءات رعوية في كندا
  • لقاءات وأمسيات في مديريات محافظة البيضاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟