خسر النادي الأهلي أمس، الجمعة، السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالمبارة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

كولر تعليق كولر بعد الخسارة

يرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أن أداء فريقه الهجومي في السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري لم يكن أقوى بشكل يمنح الفريق التفوق في اللقاء، متمنيا أن يظهر فريقه بشكل جيد في بداية الدوري المصري.

وقال كولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الأفريقي: "تسببنا في ركلة جزاء بسبب تأخر مروان عطية في قراره في جزء من الثانية، ولم أر في حياتي إتاحة فرصة في احتساب ركلة جزاء".

وتابع: "تمكننا من التعاقد مع مهاجم جديد، ولكن لم يشارك في مباراة السوبر بسبب وجود أزمة في القيد، وطالما جاءت فرصة للمهاجم لا بد أن نحرز منها أهدافا وكنا أقوى هجوم بهذه المجموعة من اللاعبين، ومتأكد أننا سنصل إلى نفس المستوى الذي كنا عليه، ولكن البداية لم تكن الأفضل بالنسبة لنا".

فطور صحي وشهي.. طريقة عمل ساندويتش الأفوكادو والخيار طرح تذاكر حفل رابح صقر باليوم الوطني السعودي في تبوك

وأوضح كولر: "ينتابنا الحزن بسبب الهزيمة وخسارة لقب في بداية الموسم، ولكن قد تكون شيئا مفيدا لتكون سببا في استفاقة الفريق وكان من الممكن حدوث حالة من التعالي، ويعد هذا الهدف بمثابة قلم لنستفيق ونعمل حتى نصل لما وصلنا إليه في الموسم الماضي، وسيكون الموضوع أصعب وبحاجة إلى جهد مضاعف في الموسم الماضي".

وأكد: “سأبدأ التدخل بشكل عنيف، والأمور لا تسير لوحدها ولكن ببذل الجهاد والعرق”، مشيرا إلى أن: "تأخر التغييرات ليس له علاقة بالخسارة، ولا يضمن أحد أن لو كنت أجريت تغييرات مبكرة سأفوز بالمباراة، واليوم كانت قوتنا في الناحية اليمنى أكثر من اليسرى ولا نعتمد على جبهة واحدة".

الاهلي واتحاد العاصمة مشاركة إمام عاشور بالسوبر الأفريقي

وعن مشاركة الصفقات الجديدة بشكل أساسي في السوبر الأفريقي، قال كولر: "اللاعبون الجدد قدموا مستوى جيدا للغاية في الشوط الأول، حيث إن رضا صنع خطورة في أكثر من فرصة وإمام عاشور ظهر بشكل جيد، ولكن لم يحصلوا على السرعة الخاصة بنا أو يدخلوا الرتم الخاص بنا، ومع الوقت سينسجمون مع الفريق، خاصة إمام عاشور العائد من الإصابة بعد غياب طويل قرابة 4 أشهر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي اتحاد العاصمة الجزائري امام عاشور السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد والسيسي يشهدان إعلان مخطط رأس الحكمة.. وهذا ما قاله رئيس الإمارات عن المشروع

(CNN)-- شهد رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، والرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، إعلان مخطط مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة على الساحل الشمالي الغربي لمصر والتي بلغت الاستثمارات فيه 35 مليار دولار أمريكي، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) الجمعة. 

وشاهد الرئيسان "عرضاً مرئياً حول المشروع وأهدافه وفكرته العامة وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية كبيرة خاصة في ظل موقعه الاستراتيجي على البحر المتوسط"، وفقا لوام. 

مقالات مشابهة

  • كواليس اجتماع محمد رمضان «الأول» مع كولر بحضور الخطيب.. وماذا جرى في لقاء المدرب مع إمام عاشور
  • إطلاق 2024 Lenovo Legion Y700 خارج الصين ولكن بشكل غير رسمي
  • الجلسة بدأت.. أقوال إمام عاشور وفرد الأمن حول مشاجرة بسبب زوجة اللاعب
  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • محمد بن زايد والسيسي يشهدان إعلان مخطط رأس الحكمة.. وهذا ما قاله رئيس الإمارات عن المشروع
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي