موقع 24:
2024-07-05@08:39:46 GMT

كأس السوبر "جرس إنذار" مبكر في الأهلي

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

كأس السوبر 'جرس إنذار' مبكر في الأهلي

تلقى الأهلي المصري ضربة موجعة في افتتاحية موسم الجديد بخسارته أمام اتحاد العاصمة الجزائري 0-1 في كأس السوبر الأفريقي ليخسر "الأحمر" فرصة تحقيق اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

شكلت مباراة كأس السوبر "جرس إنذار" مبكر لبطل دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الفريق سيخوض موسماً استثنائياً من كافة الجوانب.

⏱ نهاية المباراة!

اتحاد العاصمة يتفوق على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي 2023 بهدف زين الدين بلعيد.

????#TotalEnergiesCAFSC | #SuperAfricaInTaif pic.twitter.com/OjJ91SeTEr

— كأس السوبر الإفريقي ???? (@CAFCLCC_ar) September 15, 2023 وعقب موسم تاريخي حقق خلال 5 ألقاب هي الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري مرتين ودوري أبطال أفريقيا، أهدر العملاق القاهري فرصة إكمال السداسية التاريخية.
وكشفت مباراة الأهلي واتحاد العاصمة عن مشاكل عديدة في الفريق أبرزها على مستوى خط الهجوم.
وتعاقد الفريق مع الفرنسي أنتوني موديست في صفقة انتقال حر ولكنه لم يتمكن من المشاركة في المباراة بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية، بينما يأمل المدرب السويسري مارسيل كولر أن يصبح مهاجم بروسيا دورتموند السابق هو الحل المثالي لمشكلة خط الهجوم.
ورغم مرارة خسارة الأهلي للقب كأس السوبر ولكن توقيت الهزيمة جاء نموذجياً بالنسبة لإدارة النادي والمدرب نفسه، الذي أكد أن الفريق احتاج لهذه الخسارة خاصة أن اللاعبين خاضوا اللقاء بثقة كبيرة وكان لديهم شعور بأن الفريق يستطيع العودة في أي وقت من اللقاء.
ويستعد "الأحمر" لخوض مجموعة من البطولات القوية، أبرزها بدء مشواره في المسابقة الجديدة الدوري الأفريقي بمواجهة سيمبا التنزاني، بينما يترقب العودة للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، في الوقت الذي سيخوض فيه غمار كأس العالم للأندية في السعودية، وسط مؤشرات قوية بمواجهة اتحاد جدة السعودي المدجج بالنجوم، والذي سيخوض الدور التمهيدي أمام أوكلاند النيوزيلندي.
وعلى مستوى البطولات المحلية يسعى الأهلي للحفاظ على ألقاب الدوري وكأس مصر وكأس السوبر، خاصة أن إدارة النادي أبرمت صفقات من العيار الثقيل خلال الصيف الحالي، أبرزها التعاقد مع إمام عاشور والمغربي رضا سليم والفرنسي موديست.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كأس السوبر الأفريقي الأهلي المصري اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور

الأهلي ضد الداخلية.. أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيل الذي يخوض مباراة الداخلية، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فوزًا ثمينًا مساء الإثنين الماضي، على مضيفه طلائع الجيش، برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 51 نقطة من 21 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي

بينما يقبع فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة من 28 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 3 انتصارات فقط لا غير، و10 تعادلات، و تلقى 15 هزيمة.

تشكيل الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.

???? تشكيل الأبطال ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/51OYuAKSw6

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 4, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • البرازيلي ماريو جورجي مدربًا للأخضر تحت 17 عامًا
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز