البوابة:
2024-09-16@20:34:37 GMT

خطوات سهلة لعمل وسائد مريحة لفصل الخريف

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

خطوات سهلة لعمل وسائد مريحة لفصل الخريف

البوابة – مع حلول فصل الخريف لا بد من إضافة لمسات خريفية دافئة إلى ديكور غرفة الجلوس، تعالوا نتعلم طريقة عمل وسائد مريحة، يمكنك إما خياطتها بنفسك أو شراء أغطية وسائد جاهزة. إذا كنت ستقومين بخياطة الأغطية، يمكنك اختيار أي قماش تريدينه، ولكنني نوصي باستخدام قماش دافئ وجذاب، مثل المخمل أو الفانيلا أو الصوف.

يمكنك أيضًا استخدام قماش بنمط خريفي، مثل أوراق الشجر أو القرع أو الجوز.

خطوات سهلة لعمل وسائد مريحة لفصل الخريف

فيما يلي خطوات كيفية خياطة غطاء الوسادة:

تقص قطعتين من القماش بنفس الحجم. يعتمد حجم القماش على حجم حشوة الوسادة الخاصة بك.قومي بخياطة قطعتي القماش معًا، مع ترك فتحة صغيرة في الأسفل.اقلبي الغطاء على الجانب الأيمن للخارج وأدخل حشوة الوسادة.قومي بخياطة الفتحة في الأسفل.

نصائح عند شراء أغطية وسائد جاهزة

قومي بزيارة عدة متاجر تبيع أغطية الوسائد الخاصة بالكنب. يمكنك العثور عليها في مجموعة متنوعة من المتاجر أو عبر الإنترنت. عند اختيار أغطية الوسائد، تأكدي من اختيار الأغطية ذات الحجم المناسب لوسائدك والتي تتميز بنمط أو تصميم مستوحى من فصل الخريف.عند اختيار أغطية الوسائد، تأكدي من اختيار أقمشة ناعمة ومريحة. 

إليك بعض الأفكار حول كيفية تزيين وسائدك لفصل الخريف:

إضافة زخرفة إلى حواف أغطية الوسائد الخاصة بك.إضافة خياطة من أوراق اللباد أو القرع أو الجوز.تطريز تصميم خريفي على أغطية الوسائد الخاصة بك.استخدم طلاء القماش لإنشاء تصميم خريفي على أغطية الوسائد.إضافة إكليل صغير أو قوس إلى أغطية الوسائد.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لتزيينها، فإن الوسائد هي طريقة رائعة لإضافة لمسة من الخريف إلى ديكور منزلك.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لعمل وسائد الخريف:

اختاري الأقمشة ذات الألوان الخريفية الدافئة، مثل البرتقالي والأحمر والأصفر والبني.استخدمي الأقمشة ذات الأنسجة المختلفة لإنشاء مظهر مثير للاهتمام بصريًا.قومي بمزج ومطابقة الأنماط والتصميمات المختلفة لخلق مظهر فريد.لا تخافي من التجربة والمتعة!

مع القليل من الإبداع، يمكنك بسهولة صنع وسائد جميلة واحتفالية لديكور منزلك هذا الخريف.

اقرأ أيضاً:

أشغال يدوية: طريقة عمل مريول مطبخ من بنطلون جينز
5 طرق لصناعة الأسمدة الطبيعية في المنزل

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ وسائد أقمشة خريف ديكور المنزل فصل الخريف

إقرأ أيضاً:

البابا ينتقد هاريس وترامب ويحث الكاثوليك الأميركيين على اختيار أخف الضررين

انتقد البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، الجمعة، الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، بسبب خطته لترحيل ملايين المهاجرين وأيضا نائبة الرئيس، كامالا هاريس، بسبب موقفها الداعم لحقوق الإجهاض.

وحين سئل عن الانتخابات الرئاسية الأميركية أثناء رحلته عائدا إلى روما من سنغافورة، قال البابا إن عدم الترحيب بالمهاجرين هو خطيئة "كبيرة"، مضيفا أن الإجهاض يشبه "الاغتيال".

وأشار البابا إلى أن الكاثوليك الأميركيين سيضطرون إلى "اختيار أخف الضررين" حين يدلون بأصواتهم، في نوفمبر، دون أن يسهب في تفاصيل.

وكان فرانسيس يتحدث في مؤتمر صحفي بعد جولة استمرت 12 يوما عبر جنوب شرق آسيا. وعلى الرغم من أن بابا الفاتيكان لم يستخدم اسمي ترامب وهاريس، أشار تحديدا إلى سياساتهما. وعلى الرغم من انتقاده للمرشحين، قال إن الكاثوليك يجب أن يصوتوا.

وقال البابا فرنسيس (87 عاما) "يتعين اختيار أخف الضررين... من هو أخف الضررين؟ تلك السيدة أم ذلك الرجل؟ لا أدري. كل شخص، من منطلق ضميره، عليه أن يفكر ويفعل هذا".

ويبلغ عدد الكاثوليك الأميركيين نحو 52 مليون نسمة وغالبا ما يعدون ناخبين حاسمين. وفي بعض الولايات المتأرجحة، مثل بنسلفانيا وويسكونسن، فإن نسبة الكاثوليك البالغين تتجاوز 20 بالمئة من السكان.

ويتوخى البابا فرانسيس، وهو زعيم نحو 1.4 مليار كاثوليكي على مستوى العالم، الحذر غالبا في التدخل في انتخابات الدول. لكنه دأب على الانتقاد الشديد للإجهاض الذي تحظره التعاليم الكاثوليكية. كما انتقد سابقا خطاب ترامب المناهض للهجرة في انتخابات 2016. وقال إن ترامب "ليس مسيحيا" في آرائه.
 

مقالات مشابهة

  • الشرقية: تطهر شبكات الصرف الصحي استعدادا لمواجهة لفصل الشتاء
  • طريقة عمل سموذي الفراولة المنعش بخطوات سهلة
  • بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار
  • اختيار مراقب وحكم عراقي لمهمة بدوري أبطال آسيا
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة
  • بابا الفاتيكان ينتقد ترامب وهاريس معا.. يجب اختيار أخف الضررين
  • «هترجع جديدة».. وصفة سحرية لتبييض الوسائد في المنزل
  • البابا ينتقد هاريس وترامب ويحث الكاثوليك الأميركيين على اختيار أخف الضررين
  • بابا الفاتيكان منتقدا ترامب وهاريس: يجب على الأمريكيين اختيار الأقل شرا