فاجئ المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثنائي إمام عاشور ورضا سليم وذلك بعد المشاركة الأولى لهم الرسمية مع المارد الأحمر في نهائي السوبر الإفريقي.

كولر يتغنى بإمام عاشور ورضا سليم

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي واتحاد العاصمة:"رضا سليم قدم مباراة جيـدة وشارك بأكتر من فرصة، كما أن إمام قدم مباراة جيدة هو الآخر".

وواصل: "لا بد أن نتفهم ان هذه عناصر جديدة على الفريق وتحتاج إلى وقت كي تنسجم وتتعامل بالريتم الخاص بنا، خاصة وأن  إمام كمان كان مصاب لفترة كبيـرة، لكن أنا متأكد أنه عندما  يدخل معانا في المباريات مع الوقت.. سيكون إضافة قوية وسيصنع الفارق معنا".

ريال مدريد يوجه صدمة قوية لـ أنشيلوتي ريال مدريد يضحي بنجم الفريق من أجل التعاقد مع "النفاسة"

وكان النادي الأهلي قد تلقى الهزيمة على يد فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر امام عاشور رضا سليم الدوري المصري كأس السوبر السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصبح المغربي رضا سليم، أزمة جديدة في الأهلي، بعدما دخل قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري بطلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في ظل تراجع مستواه مؤخرا، وخروجه من حسابات "كولر" الذي لا يعتمد عليه في المباريات.

وكشفت مصادر أن مارسيل كولر تحدث مع المغربي رضا سليم وطلب منه الخروج على سبيل الإعارة في الموسم المقبل إلى أحد أندية الدوري المصري، للحصول على فرصة المشاركة أساسيا ومتابعته بشكل جيد والعودة مرة أخرى في الموسم التالي.

وأضاف المصدر أن رضا سليم يرفض فكرة الخروج على سبيل الإعارة واللعب في الدوري المصري مع أي نادٍ، وأنه يمتلك عدة عروض من أندية خارج مصر وسيتم عرضها على النادي الأهلي.

وشدد المصدر على أن اللاعب المغربي يمتلك عروضا من مودرن سبورت ونادي زد، في الدوري المصري، بالإضافة لأندية من الدوري الإماراتي والكويتي، وكان لديه عرض أحد أندية الدوري المغربي.

وشدد المصدر على أن رضا سليم يرفض فكرة الإعارة لأي نادٍ في الدوري المصري حيث يخشى نفس مصير الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي الذي رحل على سبيل الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا ويرفض مارسيل كولر عودته للفريق رغم التألق مع فريق سيراميكا.

ويترقب رضا سليم وصول عروض رسمية من أحد الأندية الإماراتية لتقديمه بشكل رسمي إلى إدارة القلعة الحمراء والسماح له للرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء مشواره الجديد في ظل خروجه من حسابات كولر.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد