قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إن ما حدث في صعيد مصر من تنمية خلال السنوات الأخيرة أحدث تغييرًا كبيرًا لأبناء هذه المحافظات بعدما كان الصعيد يتيمًا ومنسيًا وخارج حسابات الحكومات السابقة.

تطوير ميناء سفاجا

وأضاف «رفعت»، خلال مكالمة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن المشروعات التنموية الكبرى تحدث تغييرا في حياة الناس لـ100 سنة مقبلة، فعندما يحدث تطوير في ميناء سفاجا لكي يصل عدد الركاب إلى 1.

3 مليون راكب بنسبة نمو 15% مرة واحدة عما قبل وتغيير مساحة الميناء إلى 185% مع تطوير وإنشاء الطرق وربطها مع سوهاج وقنا وأسوان فإن هذا تغيير حقيقي في حياة الناس.

قناطر أسيوط

وأوضح أن إنشاء وتجديد القناطر في قلب الصعيد، وتحديدا في أسيوط، بتكلفة 6.6 مليار جنيه للتحكم لما يقرب من 10 مليارات متر مكعب مياه سنويا تساعد على زراعة 18% من مساحة الأراضي الزراعية في مصر، ومن ثم مثل هذه المشروعات تغير حياة الناس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صعيد مصر الصعيد التنمية المشروعات المشروعات التنموية أحمد رفعت حیاة الناس

إقرأ أيضاً:

بحوافز تصل لـ100 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في عدة تخصصات لكل المؤهلات

أعلن موقع «فرصنا» عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة بشركة للأثاث المكتبي، وذلك في عدة مجالات، مقابل توفير مجموعة من المميزات، مع رواتب مجزية تصل إلى 15 إلف جنيه، وحوافز تتخطى الـ100 ألف جنيه، وإليك تفاصيل كل وظيفة على حدة، وشروطها ومميزاتها.

وظائف مبيعات - سيلز «Sales» مقر العمل: 15 مايو - البساتين - الخليفة - الدراسة - القاهرة العمالة المطلوبة: 4 المتطلبات: مستوى الخبرة: إدارة عليا. سنوات الخبرة: 4-8 سنوات. الجنس المطلوب: أنثى. اللغة الإنجليزية: جيد جدا. السن المطلوب: 25-35 سنة. الحاسب الآلي: جيد جدا. المؤهل المطلوب: مؤهل عالي «كلية التجارة». مايكروسوفت أوفيس: جيد جدا. يفضل الخبرة في مجال الأثاث «2-5 سنوات». معرفة تامة بالكمبيوتر. قرب السكن من مناطق الدراسة أو مدينة نصر. الراتب:

الراتب الأساسي: 5000-8000 جنيه.

الحوافز الإضافية: 1000-100 ألف جنيه.

مميزات الوظيفة: توفير وجبة «بدل تغذية». يُحتسب الوقت الإضافي. توفير سكن «سكن تابع للشركة». المهام: تنفيذ مهام البيع. متابعة العملاء. عمل عروض الأسعار ومتابعتها. الرد على العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وظيفة: سائق سيارة دبابة مقر العمل: البساتين - الخليفة - الدراسة - الدرب الأحمر - القاهرة. العمالة المطلوبة: 2. المتطلبات: مستوى الخبرة: خبرة متوسطة. سنوات الخبرة: 3-10 سنوات. رخصة القيادة: يشترط رخصة قيادة خاصة. الجنس المطلوب: ذكر. اللغة الإنجليزية: أساسيات. السن المطلوب: 23-35 سنة. الحاسب الآلي: أساسيات. المؤهل المطلوب: دبلوم تجاري ثلاث سنوات. مايكروسوفت أوفيس: أساسيات. معرفة جيدة بطرق المحافظات وطرق القاهرة. قرب السكن من مناطق الدراسة أو مدينة نصر. مميزات الوظيفة الراتب الأساسي: 6000-7000 جنيه. الحوافز الإضافية: 1000-2000 جنيه. توفير وجبة «بدل تغذية». يُحتسب الوقت الإضافي. توفير سكن «سكن تابع للشركة». توفير وسيلة مواصلات على حساب الشركة. المهام: توصيل التوريدات للعملاء داخل القاهرة والمحافظات. التعامل مع أذون التسليم والاستلام. وظيفة: مدير تنفيذي ومساعد شخصي «Executive Manager and Personal Assistant»

مقر العمل: الدراسة - القاهرة.

العمالة المطلوبة: 2.

المتطلبات: مستوى الخبرة: إدارة عليا. سنوات الخبرة: 5-10 سنوات. اللغة الإنجليزية: جيد جدا. السن المطلوب: 30-40 سنة. الحاسب الآلي: جيد جدا. المؤهل المطلوب: مؤهل عال. مايكروسوفت أوفيس: جيد جدا. يفضل الخبرة في مجال الأثاث «5-7 سنوات». قرب السكن من مناطق الدراسة أو مدينة نصر. مميزات الوظيفة الراتب الأساسي: 8000-15000 جنيه. توفير وجبة «بدل تغذية». يُحتسب الوقت الإضافي. توفير سكن «سكن تابع للشركة». المهام: إدارة الفروع. الإشراف على المبيعات والتسويق. متابعة العمالة وتوريدات العملاء.

ويمكنك التقديم على أي وظيفة من هذه الوظائف من خلال الدخول على رابط التقديم على موقع فرصنا.

مقالات مشابهة

  • بحوافز تصل لـ100 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في عدة تخصصات لكل المؤهلات
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • الفيومي: محطة الحاويات "حيا مصر 1" أحد أهم المشروعات الاستراتيجية الكبرى الجاذبة للاستثمار
  • «الكتل الهوائية» تغير طقس الصعيد.. اعرف درجات الحرارة
  • مدبولي عن أوضاع المنطقة: ليس مستبعدًا أن يحدث تغيير جذري يؤثر علينا لعقود
  • الـPPS: ملامح مشروع ميزانية 2025 تبرهن أن لا إرادة للحكومة في تغيير مسار سياساتهاالفاشلة
  • وزير الإسكان يوجه مسئولى جهات الوزارة بسرعة إنهاء المشروعات التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر
  • ذي قار تتخذ جملة من القرارات المهمة أبرزها مضاعفة مبالغ إنعاش الأهوار لـ100 مليار
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث أسرع بكثير مما يعتقد الناس