صدى البلد:
2024-10-03@10:59:45 GMT

اليوم.. افتتاح معرض أهلا مدارس في قها بالقليوبية

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

أعلنت محافظة القليوبية افتتاح معرض “أهلا مدارس” بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمركز شباب قها. 

ويحتوي المعرض على جميع المستلزمات المدرسية للطلاب والطالبات بأسعار مناسبة ومخفضة عن المحال التجارية، وتتراوح نسبة الخصم من  25 إلى 30% على تلك المستلزمات تخفيفا على المواطنين. 

من جانب آخر، أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة تفقدية استهدفت المرور على أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي الخصوص وشبرا الخيمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والمحاور المرورية، بالإضافة إلى المرور على أنفاق مدينة الخصوص للتوجيه بنظافتها.

بدأ المحافظ الجولة بتفقد أنفاق مدينة الخصوص أسفل الطريق الدائري (نفق الرشاح - نفق الأمير)، حيث وجه بالعمل على نظافتها وإزالة جميع تراكمات القمامة ورفع جميع الإشغالات الموجودة بها .

ووجه أيضا بالتنسيق مع هيئة الطرق والكباري لرصف تلك الأنفاق للعمل على تيسير الحركة المرورية بالمنطقة وتمهيدها أمام حركة المرور والمشاة. 

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد محور الخصوص، موجها بالعمل على نظافة المحور أولا بأول ومراجعة جميع ساحات الانتظار، والتأكد من تقنينها والعمل على إظهار الشوارع بالشكل الحضاري المطلوب من خلال إزالة الأتربة بشكل مستمر من على جانبي الطريق.

بالإضافة إلى التوجيه بعمل النوبتجيات الليلية التي تقوم بها إدارات المتابعة لضبط السيارات التي تلقي بمخلفات الهدم ومخلفات الإنشاءات أسفل الطريق الدائري وفي الشوارع الرئيسية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي سيارة يتم ضبطها تلقي بالرتش، خاصة بمدخل شارع أحمد عرابي وأسفل كوبري الطريق الدائري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية محافظة القليوبية قها معرض أهلا مدارس شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

القابضة الغذائية: 20 مليون جنيه قيمة مبيعات معرض أهلًا مدارس بالسواح

أعلن الدكتور علاء ناجى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين أن إجمالى مبيعات معرض أهلًا مدارس الذى تم إقامته فى منطقة السواح بلغ ٢٠ مليون جنيه، مع العلم أن المعرض لم يتجاوز ١٢ يومًا.
جاء هذا على هامش افتتاح وزير التموين الدكتور شريف فاروق هايبر وان فى مدينة بدر.

 
أكد علاء ناجى أن عددًا كبيرًا من المواطنين قد توافدوا على مقر الشركة القابضة للمطالبة بإعادة إقامة المعرض لطرح كافة السلع بأسعار مخفضة، موضخا أن جميع السلع الغذائية التى تم طرحها بالمعرض أقل من سعر السوق بـ٢٥%.


كشف أنه جارى دراسة إقامة معارض سلعية دائمة بكافة محافظات الجمهورية خاصة الأماكن التى تخلو من المجمعات الاستهلاكية. ومن المقرر إقامة المعارض الدائمة فى مقار الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية المتواجدة بالمحافظات .


وعن مبادرة القابضة الغذائية مع شعبة الخضروات قال ناجى أنه تم  بدء تجهيز ١٦ منفذا لطرح الخضار والفاكهة، مشيرا إلى أنه طالبنا التجار بتوريد الخضروات الأعلى سعرا تيسيرا على المواطنين ومنها الطماطم والبطاطس والبصل.

 
وعن البيض أكد رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أنه تم توريد ٦ آلاف طبق بيض للمجمعات الاستهلاكية حتى الآن وجارٍ استمرار التوريد.

مقالات مشابهة

  • العاصمة.. غلق هذا الطريق السريع !
  • القابضة الغذائية: 20 مليون جنيه قيمة مبيعات معرض أهلًا مدارس بالسواح
  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • وكيل الشيوخ: جهود الرئيس في بناء دولة حديثة وجيش قوي هو الطريق القويم
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "الطريق إلى أكتوبر"
  • أوقاف القليوبية تنظم لقاء ديني بطلاب مدارس عرب العليقات
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • "أولياء أمور مصر" يرصد المشاكل التي واجهت الطلاب منذ بداية العام الدراسي