موقع 24:
2024-09-29@11:16:34 GMT

الدوري البرازيلي: بالميراس يعزز وصافته

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

الدوري البرازيلي: بالميراس يعزز وصافته

عزز فريق بالميراس موقعه في المركز الثاني بالدوري البرازيلي لكرة القدم بعدما حقق فوزاً صعباً أمام غوياس وتغلب عليه 1-0 اليوم السبت، في الجولة 23 التي شهدت أيضاً تعادل كويابا مع أمريكا مينيرو 2-2.

وكادت مباراة بالميراس ضد غوياس أن تنتهي بالتعادل السلبي، لكن برينو لوبيز خطف هدف الفوز لبالميراس في الثواني الأخيرة من المواجهة.

VAMOS POR MAIS! ????#AvantiPalestra #PALxGOI#JuntosNoBrasileirão #SextON pic.twitter.com/arxmkMSDpo

— SE Palmeiras (@Palmeiras) September 16, 2023


وشهدت الدقيقة 75 من المباراة طرد رفائيل جوزو من صفوف غوياس لحصوله على الإنذار الثاني.
وارتفع رصيد بالميراس إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف المتصدر بوتافوغو بينما تجمد رصيد غوياس عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.
وتعادل كويابا مع أمريكا مينيرو 2-2 ليرفع الأول رصيده إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 17 نقطة لأمريكا مينيرو في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وتقدم أمريكا مينيرو بهدفين سجلهما رودريغينيو وفيليب أزفالدو في الدقيقتين 11 و32 ثم تعادل كويابا بهدفين سجلهما ديفيرسون بروم سيلفا وويلينغتون سيلفا في الدقيقتين 35 و41، وجاء هدف ديفيرسون من ضربة جزاء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بالميراس الدوري البرازيلي فی المرکز

إقرأ أيضاً:

اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني

الاقتصاد نيوز - متابعة

سجل الاقتصاد الأميركي نموا في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 3 بالمئة، وذلك في قراءة أخيرة لم تختلف عن القراءة السابقة.

وكان مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأميركية قد أعلن في تقديره الثاني للناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني، في آب، أن الناتج المحلي الإجمالي لأكبر اقتصاد في العالم قد ارتفع بمعدل سنوي بلغ ثلاثة بالمئة في الربع الماضي، في تعديل بالزيادة فوق نسبة 2.8 بالمئة التي أشارت إليها التقارير في الشهر الماضي.

ونما الاقتصاد بمعدل 1.4 بالمئة في الربع الأول من 2024.

وخلال أيلول الجاري، قررت لجنة السياسة النقدية لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي خفض معدلات الفائدة بمقدار  50 نقطة أساس لأول مرة منذ أكثر من 4 سنوات، لتصل الفائدة إلى مستوى 4.75 إلى 5 بالمئة، في خطوة تمثل تيسيرا نقديا بعد تراجع معدلات التضخم في البلاد.

وقال صناع السياسات في لجنة تحديد أسعار الفائدة بالبنك المركزي الأميركي في بيان: "لقد اكتسبت اللجنة ثقة أكبر في أن التضخم يتحرك على نحو مستدام صوب النسبة المستهدفة عند 2 بالمئة، وتقدر اللجنة أن المخاطر التي تهدد تحقيق أهداف التوظيف والتضخم متوازنة تقريبا".

ويرى صناع السياسات أن سعر الفائدة القياسي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي سينخفض نصف نقطة مئوية أخرى بحلول نهاية هذا العام، ونقطة مئوية كاملة أخرى في 2025، ونصف نقطة مئوية نهائية في 2026 لينتهي في نطاق 2.75 إلى 3.00 بالمئة.

مقالات مشابهة

  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بالميراس يصبح على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري البرازيلي
  • المغرب يتقدم إلى المركز الثاني إفريقيا في مؤشر الابتكار العالمي 2024
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • المغاربة يحتلون المركز الثاني ضمن الأجانب الأكثر استثمارا بالعقار في إسبانيا
  • مواعيد الجولة 28 من الدوري البرازيلي.. قمة تجمع بين بالميراس ومينيرو
  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تصدر المركز الثاني ويحقق 407 ألف جنيه
  • صحة المنوفية تحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية في تقييم القوافل الطيية
  • اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني